تعرف على سعر تويوتا كورولا 2020 ونصائح هامة بشراء السيارات


بوابة الاخبار – يبحث بعض الناس عن سعر تويوتا كورولا 2020 وعلى وجه الخصوص مع الاهتمام المتزايد يوماً بعد يوم فيما يتعلق بشراء السيارات التي تكون بحالة مستعملة، حيث يتضح على التطبيقات الموجودة على الإنترنت مدى حرص فئة كثيرة بمتابعة أخبار السيارات المستعملة.

الوصول السريع للمحتوى

ما هو سعر تويوتا كورولا 2020؟

يرتبط بحث الأفراد عن السعر بمدى شعبية سيارة تويوتا كورولا نفسها حيث إنها نجحت في تحقيق نسبة من المبيعات لصالح الشركة اليابانية “شركة تويوتا ” ويُمكن الدلالة على هذه الشعبية بإطلاق لقب ” سيارة الشعب ” عليها ولذلك هناك البحث حول سعر تويوتا كورولا 2020.

وتتسم السيارة بالاعتمادية وعندما يقارنها العملاء بمواصفاتها مع سعرها يتبيّن أنها قد تكون مناسبة لهم، ومع مراجعة تاريخ كورولا فكانت بداية إنتاجها خلال عام 1966، وتمكنت عبر أجيالها المختلفة من الاستمرار في البيع بما يصل إلى 50 مليون وحدة على مستوى العالم في عام 2021، ومن أجل التعرف على سعر تويوتا كورولا 2020 يتضح وجودها على تطبيق مستعمل حيث قام أحد المُعلنين بوضعها بسعر 70,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تويوتا كورولا 2020 مستعملة

تأتي السيارة بقائمة الإعلانات الموضوعة على تطبيق مستعمل حيث إن التطبيق يشتهر بتقدميه للخدمات الإعلانية بدون الحصول على رسوم، أي يستطيع مَن يرغب بعرض سيارته للبيع القيام بهذا الأمر وبالاستفادة بالعدد الكبير لمستخدمي التطبيق وبدون دفع المال مقابل الإعلان، كما أن التطبيق مُقسم لفئات بما يجعل عملية البحث أسهل على المستخدم.

ويمكن تصفح الإعلانات وفقاً للعلامة التجارية المُفضلة أي على سبيل المثال بحالة الرغبة بمعرفة سعر تويوتا كورولا 2020، فكل ما على الفرد القيام به بعد الدخول للتطبيق هو الضغط على الصفحة المُخصصة لشركة تويوتا من أجل تصفح إعلاناتها، ولزيادة سهولة عملية البحث والعثور على السيارة المنشودة فهناك إمكانية إمكانية أيضاً بتحديد نتائج البحث حسب موديل السنة وبهذه الطريقة يتبيّن أن سعر تويوتا كورولا 2020 هو 70,000 ريال سعودي.

سعر تويوتا كورولا 2020, المربع نت

مواصفات تويوتا كورولا 2020

قام المُعلن بتوضيح بعض إمكانيات السيارة وبذكر سعر تويوتا كورولا 2020، فهذه الطريقة التي يتم بها الإعلان عن السيارات المستعملة، ويقوم المُعلن بوضع بعض الصور من السيارة مع تزويد الأفراد بالمواصفات الخاصة وبالحالة التي عليها، فالخطوة هامة لكونها تؤدي إلى تعرف المستخدمين بشكل أكبر على السيارة مما يشجعهم على قراءة الإعلان والتواصل مع المُعلن إذا نال إعجابهم.

وكما أشار المُعلن إلى حالة السيارة بكونها مستعملة وفيما يتعلق بجانب المحرك فهو بنزين ويتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي والسيارة تعمل بنظام دفع خلفي، وتسع نحو 5 مقاعد ويهتم مَن يرغب بشراء المستعمل بالتعرف على ممشى السيارة، وهذا لأهمية الرقم في تحديد بعض الأمور التي تتعلق بالكفاءة والاستهلاك وهذه السيارة بممشى 12,500 كم.

سعر تويوتا كورولا 2020, المربع نت

مواصفات خارجية تويوتا كورولا 2020

يتبيّن بالسيارة من جهة الخارج أن غطاء المحرك بحجم متوسط مع توظيف الشركة اليابانية للخطوط الانسيابية على جانبي الغطاء، فيما تأتي المصابيح الأمامية عريضة إلى حد ما وهي مزودة بتقنية ” LED” مع الشبك الأمامي الذي يضيف لجمالية الواجهة مع وضع الشعار الخاصة بالشركة.

وهناك الصدام الأمامي أيضاً بحجم متوسط سواء بلون أسود أو بنفس لون السيارة، وتختلف جنوط السيارة وفقاً للفئة التي يختارها الشخص ولذلك يتضح أن سعر تويوتا كورولا 2020 قد يختلف من سيارة لأخرى، وبشكل عام تكون الجنوط من الألومنيوم وبمقاس ما بين 15 و 17 بوصة.

سعر تويوتا كورولا 2020, المربع نت

نصائح في شراء السيارات المستعملة

إن مع زيادة التوجه نحو إطار سوق المستعمل تجدر الإشارة إلى كيفية التعامل بهذا السوق من أجل تحقيق أقصى استفادة مُمكنة، فكما هو معروف بتجارة المستعمل فهي جيدة وتعود بالمنفعة ولكن بمعرفة الطريقة الصحيحة لتفادي الوقوع في الغش أو التعرض للتضليل من جانب المُعلنين، وتأتي في بداية نصائح إتمام عملية الشراء ألا يتسرع المشتري في الشراء قبل أن يتأكد من خلو السيارة من الأعطال واستلامها حسب المواصفات المُعلن عنها بوقت سابق بالإعلان.

ويتضح مع تحليل التعامل في السيارات المستعملة أن البعض من أجل الحصول على السيارة قد يغفل عن فحصها الفحص الدقيق والشامل، ولذلك من الضروري معاينة السيارة وألا يقتصر الأمر على رؤية الصور المُرفقة مع الإعلان، ومع المعاينة يتم الكشف على السيارة من جانب مُتخصص لكي يُخبر المشتري بحالتها.

سعر تويوتا كورولا 2020, المربع نت

كيف تجد سيارة مستعملة بأفضل سعر؟

يشير سعر تويوتا كورولا 2020 كما يظهر بالإعلان على تطبيق مستعمل إلى اختلافات الأسعار، فمع تصفح الإعلانات الأخرى يجد المستخدم أكثر من إعلان لنفس السيارة وبأسعار مختلفة، وهنا تجدر الإشارة لأهمية عدم التسرع وتناول الإعلانات المعروضة بتمهل فمن الممكن العثور على إعلان للسيارة التي تريدها بسعر أقل من أول إعلان قمت بمشاهدته.

وبعد ذلك يتم الانتقال إلى مرحلة التفاوض فإذا نالت السيارة إعجابك ولكن بسعر مرتفع عن ميزانيتك فمن الجيد التحدث مع المُعلن والتفاوض معه حول السعر، وهذا بالإضافة إلى مراعاة جانب المزايا مثل طريقة الدفع فقد تجد أحدهم يعرض إعلانه بسعر أعلى ولكن بنظام تقسيط بدلاً من الكاش، وبعد تناول سعر تويوتا كورولا 2020 يعرض لكم موقع «بوابة الاخبار» سعر تويوتا كورولا في أحدث إصدار لها وهو موديل 2023.

سعر تويوتا كورولا 2020, المربع نت

سعر تويوتا كورولا 2023 في المملكة العربية السعودية

كما تناولنا بتصفح الإعلان على تطبيق مستعمل أن سعر تويوتا كورولا 2020 هو 70,000 ريال سعودي، وبحالة الرغبة في شراء السيارة بموديل 2023 فهي متوفرة لدى الوكيل المعتمد للشركة اليابانية في المملكة العربية السعودية وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وفيما يخص الفئات والأسعار فيُرجى العلم أن كل الأسعار الواردة تشمل ضريبة القيمة المضافة ولكن لا تشمل رسوم التسجيل وقسط التأمين على السيارة.

سعر تويوتا كورولا 2020, المربع نت

أسعار وفئات سيارة تويوتا كورولا 2023

  • فئة LXI سعة 1.5 L بسعر: 77,970 ريال سعودي.
  • فئة XLI Executive سعة 1.5 L بسعر: 81,650 ريال سعودي.
  • فئة XLI Executive MR سعة 1.5 L بسعر: 88,780 ريال سعودي.
  • فئة XLI HYBRID سعة 1.8 بسعر: 87,400 ريال سعودي.
  • فئة XLI Executive HYBRID سعة 1.8 بسعر: 93,610 ريال سعودي.
  • فئة GLI MR HYBRID سعة 1.8 بسعر: 105,455 ريال سعودي.
  • فئة XLI سعة 2.0 L بسعر: 82,225 ريال سعودي.
  • فئة XLI EXECUTIVE سعة 2.0 L بسعر: 85,675 ريال سعودي.
  • فئة XLI EXECUTIVE MR سعة 2.0 L بسعر: 92,920 ريال سعودي.

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.