تفاصيل انتقال نجم ميلان إلى برشلونة بـ 8 ملايين يورو 



نجح نادي برشلونة الإسباني في إقناع لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي، بالموافقة على الانضمام للفريق في الموسم المقبل، 2022 -2023، لترميم خط وسط الفريق.

أشارت تقارير نشرتها وسائل إعلام إسبانية وإيطالية أفادت، اليوم الثلاثاء، بوجود اتفاق شفهي بين نادي برشلونة واللاعب الإيفواري فرانك كيسي على التوقيع على عقد، ينتقل بموجبه اللاعب للكامب نو، بمجرد نهاية الموسم الجاري، والذي سيتزامن مع نهاية عقده مع فريقه الحالي، ميلان الإيطالي.

بعد الاتفاق بشكل كامل تقريبًا مع أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي لتعزيز خط الدفاع ، وصلت إدارة برشلونة إلى هدفها مع النجم الإيفواري فرانك كيسي، وانضمت إليهم كتعزيزات ثانية في الصيف.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن تفاصيل اتفاق نصف نهائي بين برشلونة وكيسي، الذي يتطلع إلى الرحيل من ميلان الصيف المقبل، في ظل رغبته في اللعب في الدوري الإسباني، وبوابة برشلونة الأقرب.

ينتهي عقد كيسي مع ميلان الصيف المقبل ، وقد رفض اللاعب حتى الآن جميع عروض التجديد مع الروس.

وأجرى برشلونة اتصالات مع وكيل كيسي جورج أتانجانا، وتوصل الطرفان إلى جميع تفاصيل الصفقة؛ حيث قرر كيسي الانتقال إلى برشلونة منذ أول اتصال له مع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة.

من جهتها أكدت الصحف الإيطالية، أن تشافي أجرى مكالمة جديدة لكيسي، لتأكيد انتقاله إلى كامب نو الصيف المقبل.

سينتقل كيسي إلى برشلونة مجاناً من صدارة جدول النادي الإيطالي في نهاية الموسم وسيوقع عقدًا بقيمة 48 مليون يورو.

سيؤدي توقيع كيسي إلى منافسة شرسة بين اللاعبين في منطقة خط الوسط المليئة باللاعبين الآن.

سيكون من الضروري أيضًا معرفة ما إذا كان هناك أي رحيل في نهاية الموسم الحالي لأي من هؤلاء اللاعبين ، وبشكل أكثر تحديدًا رحيل ريكي بويج، الذي لا يحصل على دقائق كثيرة من اللعب.

وتمكن الفريق الكتالوني من إقناع كيسي، الذي سيوقع على العقد بعد العودة من الكاميرون؛ حيث يتواجد هناك للمشاركة في بطولة الأمم الافريقية مع منتخب بلاده، من خلال منحه الراتب الذي كان يريد الحصول عليه للتوقيع على عقد جديد مع الروسونيري.

وعرض البارسا على طاولة كيسي راتباً سنوياً يصل إلى ثمانية ملايين يورو، بخلاف الحوافز والاضافات المتعلقة بالأداء، وهو نفس الراتب الذي اشترط على إدارة ميلان الحصول عليه للتوقيع على عقد جديد.

وشمل عرض النادي الكتالوني التوقيع على عقد مدته أربع سنوات، سيبقى بموجبه في الكامب نو حتى يونيو 2027، في صفقة انتقال حر.

يذكر أنه اقترب نادي برشلونة من إبرام صفقة نهائية مع موسم الانتقالات الثاني الصيف المقبل ، بهدف تعزيز خط الوسط مع نجم ميلان فرانك كيسي.

اقرأ أيضاً: برشلونة يسحق أوساسونا بـ«رباعية» ويواصل مطاردة إشبيلية على الوصافة





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.