تفاصيل تصريحات إيمان البحر درويش التي تسببت في أزمة مع المهن الموسيقية

تفاصيل #تصريحات_إيمان_البحر_درويش التي تسببت في أزمة مع المهن الموسيقية

أثار الفنان إيمان البحر درويش الجدل خلال الأيام القليلة القادمة، بعد تصريحاته عن رغبته في الهجرة خارج البلاد، والتي أعلنها عبر “بث مباشر” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

أزمات إيمان البحر درويش وهاني شاكر

ونشر إيمان البحر صورة له من داخل إحدى الطائرات، وعلق عليها قائلاً:”أشوف وشكم بخير!؟…سايبلكم العيشة الكريمة اللي عمرها ما حتتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً !؟وابقوا

شوفوا البركة اللي حتهل عليكم من رب العالمين الذي لا يرضى بالذل والهوان إيمان البحر درويش”.

إضافةً إلى هجومه الأخير على مشروع تحلية البحر الذي تقوم به مصر، مما تسبب له في أزمة كبرى  مع المحامي سمير صبري الذي تقدم ببلاغ ضده للنائب العام يتهمه بـ”التطاول على رئيس الدولة المصرية والتحريض على الفوضى”.

بيان نقابة المهن الموسيقية ضد إيمان البحر درويش

وأدانت نقابة المهن الموسيقية تصرفات وأقاويل إيمان البحر درويش، وأصدرت بياناً رسميا بشجب تصريحاته، كالآتي:”تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين، وأكدت النقابة أن ما قاله وفعله إيمان يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت نقابة المهن الموسيقية علي أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها علي إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن. تحيا مصر وطن آمن مستقر نقيب المهن الموسيقية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.