تقارير توضح موقف بايرن ميونخ من تعاقد ألمانيا مع ناجلسمان


أوضحت تقارير ألمانية، موقف نادي بايرن ميونخ من الموافقة على تدريب جوليان ناجلسمان منتخب ألمانيا، بعد الإعلان عن إقالة ديتر هانز فليك، أول أمس الأحد، بعد الهزيمة الساحقة أمام اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.




وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن مستعد للتخلي عن جوليان ناجلسمان إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم دون المطالبة برسوم، حيث اتصل نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، هانز يواكيم فاتسكه، ببايرن ليسأل النادي عما إذا كانوا يعتبرون ناجلسمان مناسبًا لوظيفة المنتخب الألماني بناءً على تجربتهم معه.



وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ سيطلق سراح ناجلسمان بشرطين، أولهما أنه يجب على الاتحاد الألماني لكرة القدم خوض المباراة الودية التي تم الاتفاق عليها عندما غادر فليك بايرن للانضمام إليهم.


وثانيهما، أنه يتعين على الاتحاد الألماني لكرة القدم تغطية راتب ناجلسمان بالكامل، والآن الخطوة التالية للاتحاد الألماني لكرة القدم هي التوصل إلى اتفاق مع المدرب نفسه.

اقرأ أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ يرد على انتقادات توخيل للإدارة بسبب سوق الانتقالات

وأكدت “tz” أن أولي هونيس الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ، أعطى موافقته وأن بايرن لن يكون عائقا أمام الاتحاد الألماني حال أراد التعاقد مع ناجلسمان ولن يطلب أي مبلغ للتخلي عن المتبقي في عقده.

وبالرغم من إقالة جوليان ناجلسمان من نادي بايرن ميونخ وتعيين توماس توخيل، إلا أن الأول مازال يتقاضى راتبا من العملاق البافاري حتى نهاية عقده أو حتى يتولى تدريب نادي آخر أو منتخب، وكذلك دفع رسوم من أجل الموافقة على إطلاق سراحه.





Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى