تقارير: عائلة سونينج توافق على بيع إنتر ميلان لصندوق الاستثمار السعودي

تقارير: #عائلة_سونينج توافق على

بيع #إنتر_ميلان لــ #صندوق_الاستثمار_السعودي

 

 

بعد السيطرة على نادي نيوكاسل الإنجليزي، لم يتوقف محمد بن سلمان عن الاستثمار الرياضي، ويسعى ولي العهد السعودي لشراء إنتر ميلان الإيطالي.

محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، تمكن من خلال صندوق الاستثمار أن يقوم بشراء 80% من أسهم نادي نيوكاسل الإنجليزي مقابل 350 مليون يورو.

صحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية، أكدت بأن السعودية تسعى لمواصلة الاستثمار، من خلال شراء نادي إنتر ميلان الإيطالي، من عائلة زهانج الصينية.

وأشارت التقارير إلى أنه كان من المفترض أن يكون هناك لقاء بين الطرفين في ميلان منتصف سبتمبر الماضي، ولكن بعد الخسارة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا تم تأجيله.

صحيفة “ليبرو” الإيطالية، أكدت بأن هناك اتفاقًا داخليًا بين العائلة الصينية لبيع إنتر ميلان لصندوق الاستثمار العام السعودي، وتمت الموافقة على مليار يورو للتخلي عن النادي الإيطالي.

العائلة الصينية تميل إلى الموافقة بسبب الوضع المالي لشركة سونينج، حيث وافق النادي الإيطالي على رحيل أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو بسبب الأزمة المالية، رغم الفوز بالدوري الموسم الماضي والغائب منذ 11 عامًا.

يُذكر أن إنتر ميلان قد أعلن قبل أسبوعين، عن خسائر مالية قدرها 245.6 مليون يورو، وهي أكبر خسارة مالية في تاريخ النادي الإيطالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.