توب 5: قتيل وجرحى في انفجارين بالقدس.. وجدل عقد ميسي للترويج للسعودية



من وقوع تفجيرين في القدس، ومطالب مصر بخفض التصعيد بعد “انتهاك” إيران وتركيا سيادة سوريا والعراق، وتصنيف البرلمان الأوروبي روسيا “دولة راعية للإرهاب”، وفيديو صادم للواقع القاسي لسياسة مكافحة كورونا بالصين، وصولا إلى الجدل حول “عقد ميسي لترويج السعودية” وتعليق مسؤول لـCNN.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

مقتل شخص وإصابة أكثر من 10 أخرين في تفجيرين يشتبه بأنهما إرهابيين في القدس

هز انفجاران مدينة القدس، الأربعاء، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة أكثر من 10 أخرين في هجوم يشتبه بـ”أنه إرهابي”، حسب ما أعلن المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية.

مصر تطالب بخفض التصعيد بعد “انتهاك” إيران وتركيا سيادة سوريا والعراق

طالبت مصر بـ”خفض التصعيد” من جانب تركيا وإيران بعد ضربات نفذها البلدان في شمالي سوريا والعراق، قائلة إنها “اعتداءات” و”تنتهك سيادة الدولتين العربيتين”.

في قرار غير ملزم.. البرلمان الأوروبي يصنف روسيا “دولة راعية للإرهاب”

في خطوة رمزية، اعترف المشرعون في البرلمان الأوروبي، الأربعاء، بروسيا “كدولة راعية للإرهاب ودولة تستخدم وسائل الإرهاب”، داعيًا الاتحاد الأوروبي إلى “زيادة العزلة المفروضة على روسيا دوليًا”.

فيديو صادم يوثق الواقع القاسي لسياسة مكافحة فيروس كورونا في الصين

تعرض سيلينا وانغ، مراسلة CNN، شكل سياسة “صفر حالات كوفيد” في الصين، وكيف تدفع المواطنين إلى نقطة الانهيار.

تقارير صحف عالمية عن “عقد ميسي لترويج السعودية” و”وضع غريب” تشعل تفاعلا

تناولت أبرز الصحف العالمية “الصدمة” التي أحدثها المنتخب السعودي لكرة القدم بالفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، الثلاثاء ضمن مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

 



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.