توماس مولر ينتقد لاعبي بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام ليفركوزن.. ويرفض لوم توخيل

ظهر توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونخ، بشكل غاضب عقب خسارة السبت أمام باير ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الألماني، حيث خسر بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).







ولم يتمكن مولر من إخفاء غضبه العارم بعد تلك الهزيمة، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “هناك بالطبع بعض الدلائل على أرض الملعب، لأكون صادقًا، أنا أشعر بالاستياء، وعلى حد تعبير أوليفر كان، ما افتقدناه نحن اللاعبون هي الحدة في المباراة”.

وأضاف: “علينا أن نهنئ باير ليفركوزن، لقد كان فوزًا مستحقًا، نحن نظهر أساليب أفضل بكثير في التدريب، لا بأس أن تشعر بالضغط، ولكن يجب أن تكون هناك طاقة وحرية، وهذا مفقود في لعبتنا”.

وواصل: “في ليفركوزن لا يتم التخطيط لكل خطوة، هم يبحثون عن حلول، هم مبدعون، أتوقع نفس الشيء منا، نحن نلعب من أ إلى ب، ومن ب إلى ج، ولا أحد لديه الحرية في المغامرة فحسب”.

وأردف: “هذا موجود في التدريبات ولكن ليس في المباراة، كان لدينا ما يكفي من اللاعبين ذوي الكفاءات على أرض الملعب، لذلك لا نحتاج للحديث عن المدرب”.

وتابع: “يتعلق الكثير بذكاء اللعبة والاستقلالية على أرض الملعب، أتوقع أن يكون اللاعبون الموجودون في الملعب قادرين على التعامل مع الضغط، نحن بحاجة ماسة إلى التحسن، وسوف نفعل ذلك.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى