جديد رالف لورين.. تصاميم افتراضية خاصة بعالم “ميتافيرس”

قررت دار Ralph Lauren الأميركية متابعة استكشافها لعالم “ميتافيرس” الرقمي عبر تقديم مجموعة من الأزياء الافتراضية الخاصة باحتفالات نهاية العام، تجدونها على منصة Roblox الخاصة بالألعاب على شبكة الإنترنت.

وتم إطلاق هذه المجموعة من الأزياء الافتراضية على منصة Roblox للألعاب الأسبوع الفائت، تحت عنوان “The Ralph Lauren Winter Escape”. وهي ستسمح لمستعملي هذه المنصة أن يشاركوا بمجموعة متنوعة من الأنشطة ذات الطابع الشتوي من خلال شخصيات “أفاتار” الخاصة بهم.

بموازاة ذلك، أطلقت دار Ralph Lauren مجموعة من التصاميم الرقمية الافتراضية التي يمكن تجربتها على شخصيات “أفاتار” خاصة بالمستخدمين الذين سيشترونها من متاجر الدار الموجودة على المنصة.

كما تتوفر هذه المجموعة بشكل حصري على منصة Roblox، وهي مستوحاة من خط Ralph Lauren Polo Sport الذي يعود لتسعينيات القرن الماضي، وتقدم 8 إطلالات شتوية مأخوذة من أرشيف Polo Sport ومن المجموعات الحالية للدار.

ومن المنتظر أن تُستكمل هذه المجموعة الأولى بنماذج أخرى وأكسسوارات محدودة الإصدار سيتم طرحها للبيع بشكل أسبوعي والإعلان عنها عبر منصات دار Ralph Lauren على وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهتها، أعلنت أليس دولاهانت، المسؤولة عن المحتوى الرقمي في الدار، عبر بيان صحافي أصدرته: “يشكل التزامنا بعالم ميتافيرس الافتراضي امتداداً طبيعياً لعلامتنا التجارية، التي لطالما قدمت لعملائها فرصة الدخول إلى عالم Ralph Lauren. أما شراكتنا مع Roblox فترتكز على سنوات من الابتكار الرقمي، وهي تؤكد اهتمامنا بالأماكن والاقتصادات الافتراضية التي تؤثر على الجيل القادم من المستهلكين”.

ولا يشكل التعاون مع Roblox أول تجربة لدار Ralph Lauren في عالم “ميتافيرس” الافتراضي. فقد سبق أن أطلقت الدار أول مجموعة من الملابس الرقمية بالتعاون مع شركة Zepeto الكورية الجنوبية خلال شهر أغسطس الماضي. وقد تم هذا الإطلاق في 3 مساحات تفاعلية يمكن لمستخدمي المنصة استكشافها عبر شخصيات “أفاتار” الخاصة بهم.

يشار إلى أن دار Ralph Lauren ليست أول علامة أزياء تتعاون مع منصة Roblox، إذ سبق لهذه المنصة الخاصة بالألعاب أن تعاونت مع علامة Vans في شهر أبريل الفائت، ومع علامة Nike في شهر نوفمبر الماضي.

وتتميز منصة Roblox بشعبيتها الكبيرة في صفوف الأولاد والمراهقين. وهي استطاعات جذب انتباه ماركات عالمية عديدة يجدون فيها وسيلة تسمح لهم بالتوجه إلى جيل الشباب حتى قبل أن يُصبحوا مستهلكين في العالم الحقيقي. أما تجربة Ralph Lauren Winter Escape، فستبقى متاحة على Roblox حتى 3 يناير المقبل.


رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى