جنوط سيارة بحجم 30 إنش تم إضافتها على تسلا سايبر تراك

في عالم تعديل السيارات تم إضافة جنوط سيارة بحجم 30 إنش على مركبة بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) ، أغرب سيارات تسلا الجديدة التي أصبحت متوفرة في الأسواق العالمية منذ نهاية عام 2023 الماضي .

قبل الحديث عن الجنوط المعدلة التي حصلت عليها المركبة الكهربائية ذات التصميم الجريء للغاية ، نود تذكيركم بأن الظهور العالمي الأول لـ سيارة تسلا سايبر تراك بنسختها ما قبل الإنتاج التجاري في عام 2019 ، وتعرضت وقتها لانتقادات كبيرة ، وخاصة بعد فشل عرض النافذة الغير قابلة للكسر .

تسلا سايبر تراك

الآن ، بعد أشهر قليلة من طرح شركة تسلا الأمريكية وأخيراً شاحنة البيك اب الأكثر غرابة للبيع في السوق ، لا تزال تسلا سايبر تراك تجتذب الكثير من الاهتمام ، ليس لأنه لا يمكن طلب طراز الدفع الخلفي القياسي الأساسي حتى عام 2025 والذي سيبدأ سعره من 61 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 228,750 ريال سعودي ، وهذه النسخة القياسية المواصفات التي لم تدخل خطوط الإنتاج في الوقت الراهن تستطيع قطع مسافة تصل إلى 402 كم ( 250 ميل ) بالشحنة الواحدة وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 6,5 ثانية .

سيارة تسلا سايبر تراك

ولكن سيارة سايبر تراك التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات يبدأ سعرها من 80 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 300 ألف ريال سعودي وتأتي بقوة 600 حصان .

وهناك نسخة أداء عالي من تسلا سايبر تراك تأتي بقوة 845 حصان .

جنوط سيارة معدلة

 

قد يهمك : تسلا تقدم تجربة مجانية لمدة شهر لـ نظام القيادة الذاتية الكاملة

ولكن بعيداً عن عالم مواصفات بيك اب تسلا الجديدة الرسمية من الشركة الأمريكية التي يترأسها ايلون ماسك ، حصلت واحدة من نسخ سايبر تراك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على جنوط سيارة بحجم 30 إنش مقدمة من أحد أماكن تعديل السيارات .

وفر متجر Omar’s Wheels لما بعد البيع جنوط Forgiato مقاس 30 إنش لأحد العملاء في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

يتضح لنا ضمن هذا المقال على شكل تسلا سايبر تراك بعد إضافة جنوط سيارة بحجم 30 إنش عليها .

رغم امتلاك تيسلا سايبر تراك زجاجاً ضد الرصاص لكنه لا يتحمل الأغبياء

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة تسلا موديل اكس

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى