حالتها مستقرة وستخرج عن قريب: شقيق ياسمين عبد العزيز يطمئن جمهورها

“حالتها مستقرة وستخرج عن قريب” شقيق #ياسمين_عبدالعزيز يطمئن جمهورها

قام  الفنان وائل عبد العزيز بطمأنة جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز على حالتها الصحية، مؤكدًا أن حالتها تحسنت بشكل كبير، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتب وائل عبد العزيز، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحُبهم لياسمين ودُعائهم في أيام مُفترجة”.

وتابع: “عايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت.. حقيقي حب كبير لبنتي وأختي ياسمين، الحمد لله حالتها مستقرة.. وإن شاء الله خروجها عن قريب”.

وسبق أن كشف الدكتور حاتم شومان، الطبيب بمستشفى السلام الدولي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تضارب معلومات حولها اليومين الماضيين، مؤكدًا أنها ستغادر المستشفى خلال أيام.

وكتب “شومان” على حسابه الشخصي بـ “فيسبوك”: “حالة ياسمين عبدالعزيز مفيش فيها سحر أسود ولا غيره.. عشان الفتي والهبد اللي داير.. دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها، وأمورها شبة مُستقرة عندنا في المستشفى، وبكامل وعيها، والموضوع أيام وهتخرج، كفاية هري وإشاعات، وادعو لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.