حسام المندوه يكشف موقف الزمالك من تقسيط غرامة كهربا والعلاقة مع الأهلي

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك إمكانية تقسيط الغرامة المستحقة على محمود كهربا لاعب الأهلي لصالح القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.




وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “العلاقة الجيدة بين الأهلي والزمالك توفر أموالا للناديين والاستقرار للكرة المصرية، وبمناسبة هذا الأمر نريد أموال كهربا لنبرهن على هذا الاستقرار”.







طالع | حسام المندوه: الزمالك يحتاج لـ نصف مليار جنيه سنوياً.. وحسين لبيب “شاطر”

وأكمل: “الحديث في تقسيط المبلغ غير وارد، ورفضنا ذلك ونحن نحتاج للأموال قبل أزمة القيد، نريد جدية من اللاعب لدفع الأموال، ولن نقبل إلا ما حكمت به المحكمة، ولم نرى جدية في دفع اللاعب للأموال”.

وبسؤاله هل اسم فاروق جعفر ساهم في عودة نجله للزمالك؟، أوضح: “اسم فاروق جعفر كبير في الزمالك، لكن سيف ابن من أبناء الزمالك، وما حدث سابقًا ليس مهما، اللاعب كان يرغب في التواجد معنا ولم نُمانع”.

وكان سيف فاروق جعفر قد انتقل إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الجارية قبل أن يعود إلى الزمالك من جديد في يناير الماضي.

وتطرق للحديث: “المجلس قام بدوره في الفترة الماضية بنسبة 8 من 10، من يوم 20 أكتوبر الماضي الناس كانت تطالب برفع الحجوزات وحل أزمة القيد والصفقات وكل هذا تحقق، الأحلام القادمة فرع أكتوبر، الأحلام القادمة الحصول على البطولات، هذه أحلام منطقية لكنها كانت بعيدة المنال في الفترة الماضية”.

وأردف: “مشهد تقديم الصفقات وقفنا عنده، حسين لبيب كان يجلس في الصف الرابع، وأقنعناه أن يجلس في الصف الأول لأنه رمز للنادي الآن، ولكن في النهاية جلس في الصف الثاني. جمهور الزمالك طموح، نُحاول هذا الموسم تحقيق بطولات، إن شاء الله نوفق في كأس مصر”.

واستطرد: “بطولة دبي كان لها مكاسب كثيرة بخلاف الماديات لكن معنويًا وشيكابالا كان أحسن لاعب وفزنا على فرق كبيرة. زيزو مستمر؟ نعم”.

وبسؤاله هل فتوح مستمر؟ أجاب: “نعم، وهل صبحي مستمر؟ إن شاء الله”.

وأتم: “الفترة الأولى كانت مهمة جدًا ويجب أن نشكر الجمهور الذي كان وقودًا لنا، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية، وكوماندوز الإدارة”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى