حسام حسن: لم أستمتع بـ منتخب مصر أمام جيبوتي.. وثنائي الأهلي وبيراميدز أفضل من مرموش

انتقد حسام حسن، مهاجم منتخب مصر السابق، أداء الفراعنة أمام جيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رغم الفوز بسداسية نظيفة، مُشيرًا إلى أن ثنائي الأهلي وبيراميدز أفضل من عمر مرموش.




منتخب مصر ضرب جيبوتي بسداسية نظيفة، في افتتاحية الفراعنة لمشوارهم في تصفيات كأس العالم، أول أمس الخميس، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا سيراليون وغينيا بيساو وبوركينا فاسو.







وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، المُذاع على قناة “mbcmasr”: “مستوى منتخب جيبوتي ضعيف جدًا، ومع ذلك لم نستمتع بكرة قدم، كنا نحتاج عمل (شو) أفضل من ذلك، وتقديم كرة جيدة”.

وتابع: “بداية التشكيل لم يكن يحتاج إلى ثنائي مدافعي وسط، كان ممكن نلعب بمدافع واحد، ومعه اثنين رقم 8 منهم إمام عاشور، والتغييرات كان ممكن تكون فعالة عن ذلك”.

طالع أيضًا | محمد النني: هذه أسوأ لحظة في حياتي.. ويوجه رسالة إلى فيتوريا

وأضاف: “تفاجأت أن الاستحواذ 35% لـ جيبوتي، وهذا كثير، والهدف الأول لـمنتخب مصر تأخر”.

وبسؤاله عن رأيه في عمر مرموش مهاجم منتخب مصر، قال: “لاعب جيد، لكن المدير الفني يُعطيه دور كبير، وأرى أن حسين الشحات ورمضان صبحي، في مستوى متقارب مع مرموش، أو يُمثلون خطورة أكثر منه”.

وواصل: “لا أعرف لماذا رمضان صبحي لا ينضم لمنتخب مصر، بالإضافة إلى أن زيزو ممكن يلعب مكان مرموش وسيشكل إضافة قوية”.

وشدد: “أنا لم أر كرة قدم ممتعة أمام جيبوتي، المفترض عندما تواجه خصما ضعيفا، تجرب طرق لعب جديدة وتُجهز اللاعبين التي كانت تحتاج أن تحصل على فرصة”.

واختتم: “عمر مرموش له دور مع منتخب مصر، لكن ليس أساسيًا، حسين الشحات ورمضان صبحي أفضل منه”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى