حلمي طولان: صفقة الأهلي الجديدة لم يلعب أساسيًا معي.. وعبد الله السعيد مفيد لـ الزمالك

أبدى حلمي طولان مدرب ولاعب الزمالك السابق، إعجابه بقرار ضم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الأسبق إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية.




وكان الزمالك قد أعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز السابق، لمدة موسم ونصف. 







وقال حلمي طولان في تصريحات عبر قناة “ETC”: “عبد الله السعيد لاعب كبير جدًا وأنا مُعجب بأدائه، ولو أنا كنت متواجدًا في الزمالك كنت سأوافق على ضمه في هذه المرحلة، ويتم البناء عليه”.

طالع أيضاً.. حلمي طولان: محمد يوسف يستحق منصبه في منتخب مصر.. وتكليف أحمد دياب بعودة كيروش “عشوائية”

وتابع: “لكن هناك بعض الصفقات عليها علامة استفهام مثل زياد كمال، أنا من صعدته من الناشئين وأول مباراة لعبها أمام إنبي وفزنا 2 – 1، لكن شروط العقد غريبة، كيف أضم لاعب إعارة سنتين ونصف بـ30 مليون جنيه، ما هي الإعارة التي تُقدر بـ30 مليونًا؟!، أنا لست مُقتنعًا بهذا العقد، هذه حالة أول مرة أراها”.

واضاف: “زياد لاعب جيد أتمنى أن يتألق مع الزمالك، هو يُسدد بشكل قوي، ومدافع جيد، لكن ليس بهذا المبلغ إعارة”.

وعن ناصر ماهر قال: “جيد لكن نفس الأدوار التي يفعلها عبد الله السعيد، خط الوسط سيكون فيه ازدحام شديد، على الرغم من وجود مراكز تحتاج إلى دعم، الظهيران وقلبا الدفاع، والمهاجم، وهذا أمر غريب، من المفترض أن أرى العجز في الفريق والأماكن التي تحتاج تدعيمًا”.

وأردف: “لا أعرف جوميز مدرب الزمالك الجديد، ولم أسمع عنه شيئًا، كنت أتمنى أن يستمر معتمد جمال مع المدرب البرتغالي، لأنه عرف الفريق جيدًا، لكن هذا قراره”.

وبسؤاله ما رأيك في انضمام الزنفلي للأهلي؟ أفاد: “أنا لا أحب أن أتكلم عن لاعب بشكل سلبي، الأهلي من حقه، لكن أرى إن مصطفى شوبير قادر على حراسة مرمى الأهلي وبكفاءة، لديه شخصية ومستواه جيد ويمتلك ثباتًا في الملعب وثقة، وعندما يحتاجه النادي وجده”.

واختتم: “الزنفلي أنا دربته في البنك الأهلي والاتحاد السكندري، ولم يكن أساسيًا معي، ولا أستطيع أن أقيمه، ربنا يوفقه في المكان الجديد ويكون على قدر المسؤولية”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى