حلم سيتحقق في آنفيلد.. إريكسون يقود ليفربول أمام أياكس مارس المقبل

“أنا من مشجعي ليفربول، لذلك أردت دائمًا أن أكون مدربًا لهم”.. هكذا قال سفين جوران إريكسون المدير الفني السويدي، في تصريحات سابقة، قبل ان يعلن إصابته بالسرطان.




المدرب الأسبق لمنتخب إنجلترا، أعلن قبل أسابيع قليلة أنه يعاني من سرطان البنكرياس، مع اقتراب تحقيق حلمه بتدريب ليفربول في مباراة بملعب أنفيلد.







طالع أيضًا.. تليجراف توضح رد فعل توتنهام تجاه ارتباط بوستيكوجلو بخلافة كلوب في ليفربول

السويدي قال في تصريحات سابقة إنه من مشجعي ليفربول وأراد تدريب الفريق، ليرد يورجن كلوب المدير الفني للريدز: “يمكن لـ إريكسون القيام بعملي ليوم واحد إذا أراد ذلك”.

وبالفعل، حسب ما أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إريكسون سيكون مديرًا فنيًا لأساطير ليفربول من مقعد المدرب في ملعب أنفيلد، خلال مواجهة أياكس الودية في مارس المقبل.

وسيجلس إريكسون على مقاعد البدلاء إلى جانب أساطير مثل إيان راش وجون بارنز وجون ألدريج، وسيقود لاعبين مثل جيزري دوديك وفيسترفيلد، وسكرتيل، وفابيو أوريلو وجابرييل سيسيه، وريان بابل وغيرهم سيتم الإعلان عنهم خلال الأسابيع المقبلة.

المباراة ستقام يوم 23 مارس بين أساطير ليفربول وأساطير أياكس، على ملعب أنفيلد، وسيتم تخصيص دخل هذه المباراة لجمع الأموال لمؤسسة ليفربول الخيرية لمساعدة الفقراء والمرضى.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى