خبر صادم عن سيارات لامبورجيني ريفويلتو الجديدة بديلة افنتادور

حصلنا اليوم على خبر صادم حول سيارات لامبورجيني ريفويلتو الجديدة بديلة افنتادور ، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في رمضان 2023 وبالتحديد يوم 29 مارس الماضي .

نود في البداية تذكيركم بأن شركة لامبورجيني الايطالية صنعت خلال السنوات من 2011 حتى 2022 سيارات لامبورجيني افنتادور البالغ عددها 11,465 نسخة في العالم ، والآن حلت بدلاً منها نجمة هذا الخبر سيارة ريفويلتو ( Revuelto ) .

صور سيارات لامبورجيني ريفويلتو الجديدة :

 

كشفت لامبورجيني أن طلبات شراء ريفويلتو قد غطت الإنتاج بالفعل حتى عام 2026 ، مع الأخذ في الاعتبار أن السيارة الخارقة الهجينة القابلة للشحن قد بيعت بالكامل لمدة عامين قبل أن يتم الكشف عنها في مارس 2023 .

وجاء تأكيد قائمة الانتظار الممتدة باستمرار عبر تقرير مبيعات لامبورغيني الأخير ، حيث أشار إلى أنه تم تسليم 10,112 سيارة لامبورجيني جديدة في عام 2023 ، متجاوزة أداء المبيعات القياسي لعام 2022 بأكثر من 10% .

وكما صرح السيد ستيفان فينكلمان الرئيس التنفيذي لـ شركة لامبورجيني ، وقال : ” إنه مصدر فخر حقيقي للشركة بأكملها أن نتجاوز تسليم 10 آلاف سيارة جديدة في عام واحد ، وتحقيق هذا الإنجاز لـ شركة لامبورجيني هو شرف لي ولجميع الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لتحقيق هذا الهدف ” .

لن تكتفي لامبورجيني بما حققته ، ونظراً لميل شركة صناعة السيارات الإيطالية الخارقة إلى تقديم نسخة خاصة ذات أداء أعلى من كل طراز تصنعه ، فقد يرغب المشترون المهتمين ( والصابرون ) في انتظار طرازات SuperVeloce اختصار SV قبل الطلب ، على افتراض أن السيارة الخارقة الجديدة ريفويلتو تعتمد على مكينة V12 مما يؤكد أنها ستحصل على نفس النوع من الأسماء لإصداراتها الخاصة التي لا مفر منها إن شاء الله .

لامبورجيني ريفويلتو جديدة

مواصفات لامبورجيني ريفويلتو 2024 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة ميكانيكياً على نظام بلج ان هايبرد PHEV يجمع بين عمل 4 محركات معاً تتضمن ؛ محرك بنزين مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V سعة 6,5 لتر قوته 813 حصان و 725 نيوتن متر من عزم الدوران مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش ، و 3 محركات كهربائية ، ويصدر من عمل جميع محركات السيارة الجديدة ماً قوة تصل إلى 1,001 حصان .

تتسارع أجدد سيارات لامبورجيني 2024 من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س خلال زمن أقل من 2,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 349 كم/س ( 217 ميل/س ) .

عدادات سيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة

بعد أن أخبرناكم بأن جميع سيارات لامبورجيني ريفويلتو الجديدة بديلة افنتادور تم بيعها حتى عام 2026 من خلال الطلب المسبق من العملاء ، نود تذكيركم بأن سعر لامبورجيني ريفويلتو يبدأ في السوق العالمي من 608,358 دولار أمريكي أو ما يعادل 2,281,342 ريال سعودي .

شاهد تجربتنا لأفضل سيارة هوراكان يمكن أن تقودها بحياتك


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى