رئيس “جنوب الدلتا” للكهرباء يكشف أسباب انقطاع التيار عن مستشفى بنها العام



03:39 م


الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب- محمد صلاح:

كشف المهندس حسن البيلي رئيس جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أسباب انقطاع التيار الكهربائي، عن مستشفى بنها العام.

وأوضح رئيس جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن انقطاع التيار الكهربائي، عن المستشفى، جاء بسبب عطل مفاجئ على لوحة الجهد المنخفض بمبنى استقبال المستشفى، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، والذي تم تنفيذه بمعرفة إحدى الشركات الخاصة.

وأكد رئيس الشركة، في تصريحات لمصراوي، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة المهندس مصطفى عيسى رئيس قطاعات الشبكات والتحكم وعضوية رئيس قطاع القليوبية المهندسة آمال بركات ومدير عام الهندسات ومدير الفرع وفرقة إزالة الأعطال وتم التعاون مع الشركة المنفذة وإصلاح العطل وإعادة الوضع لما كان عليه من قبل.

من جانبها، أكدت الدكتورة فاطمة الشباسي، مدير مستشفى بنها التعليمي، أنه لا توجد وفيات إثر العطل المفاجئ للكهرباء، حيث تم الاعتماد على المولد البديل لتوفير الطاقة الكهربائية لحين إصلاح العطل، مشيرة إلى أنه جرى التعامل مع الوضع بسرعة والاستعانة بمرفق الإسعاف والمستشفيات الأخرى بالمحافظة لنقل حالات العناية المركزة وحضانات الأطفال لها لضمان توفير الرعاية والعلاج لهذه الحالات دون حدوث حالات وفاة.

وأوضحت مدير بنها التعليمي، في بيان لها، أن العطل كان في فيوز في لوحة مفاتيح الكهرباء، مشيرة أن العمل بالمستشفى يسير بانتظام دون تأثر.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.