رحمة أحمد تلتقي بدنيا سمير غانم: فنانة مبهرة بكل المقاييس | خبر



حضرت الفنانة رحمة أحمد عرض مسرحية “أنستونا” للفنانة دنيا سمير غانم وحرصت على لقائها في الكواليس.

ونشرت رحمة أحمد صورها مع دنيا سمير غانم والمخرج خالد جلال في الكواليس معبرة عن سعادتها بلقائهما ومشيدة بالمسرحية وأبطالها.

وكتبت رحمة أحمد: هي المسرحية اسمها أنستونا… أنتو اللي أنستونا والله .. جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك … فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم، عرض أنستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة…المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

دنيا سمير غانم ورحمة أحمد في كواليس “أنستونا”

وتابعت: شكرا للفنانة الكبيرة دنيا علي اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين و المؤلفين كيمز وعبد الوهاب وأخيرا شكر خاص جدا للاستاذ خالد جلال والاخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل المسرحية اسمها انستونا… انتو اللي أنستونا والله ..جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك … فنانة مبهرة بكل المقاييس .. وسوكسيه الجمهور يحكم.

نرشح لك: باسم سمرة: لولا أشرف زكي مكنتش صالحت رحاب الجمل.. وهذه حقيقة خلافي مع عمر كمال

خالد جلال ورحمة أحمد

وأكملت: عرض أنستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والأغاني والتمثيل كل حاجة…المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية “أنستونا”، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

المسرحية تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

و”أنستونا” التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

يذكر أن رحمة أحمد حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2022 من خلال شخصية “مربوحة” زوجة “الكبير” الجديدة في الجزء السادس من “الكبير أوي”، كما حصلت عن هذا الدور على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

وتشارك رحمة أحمد فى فيلم “نبيل الجميل” مع النجم محمد هنيدى.

فيلم “نبيل الجميل” من بطولة محمد هنيدى ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا:

هالة صدقي: طليقي تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده

باسم سمرة: أحمد السقا ومخرج “إبراهيم الأبيض” عملولي أزمة

عمرو دياب يشعل ليالي المونديال بحفل أسطوري في “لوسيل” بقطر

طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية: أصيبت بنزيف حاد وأجرت عملية عاجلة

لا يفوتك: تعرف على رأي شرطة الموضة في فساتين النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي


حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.