رمضان فرحة.. شاب يتجول بشوارع دمياط مرتديا ملابس بكار لنشر البهجة “فيديو”



شخصية كرتونية تتجول داخل الأسواق والشوارع فى المدينة، مظهر جديد من مظاهر الاحتفال باقتراب شهر رمضان الكريم قدمه أبناء دمياط تحولت الشوارع إلى كرنفال احتفالى الجميع يحرص على التقاط الصور التذكارية وأغنية ارتبط بأذهاننا جميعا يتم سماعها فور ظهوره، “محمد البدري” صاحب شخصية بكار ابن مدينة دمياط صاحب الـ44 عاما يوزع البهجة مجانا.


بدأ محمد حديثه لنا قائلا: “فكرتى بسيطة للغاية، هى الاحتفال بطريقة على التراث المصرى، أيضا يمكن أن أقول أننى قرر الاحتفال بطريقتى الخاصة، لكنها نجحت استقبلها الجميع وتفاعلوا معها”.


وأضاف: “سعيد جدا بما أراه فى عيون الأهالى من فرحة أثناء تواجدى فى مكان ما، أشعر أننى قدمت شيئا إيجابى وساهمت فى الاحتفال بشكل مختلف”.


وأوضح: “الأمر لم يكلفنى شيء، فقط بضع ساعات قمت بصناعة ملابس شخصية بكار الكرتونية وبدأت التجول بشوارع المدينة، استقبال المواطنين أذهلنى لكنه كان مشجعا جدا بالنسبة لي”.



وأضاف صاحب الـ44 عاما: “كنت أشعر بالقلق أثناء التحضير لهذا المشهد الاحتفالى، واختيارى لشخصية بكار كان بسبب شهرتها، حاولت فقط جذب الانتباه، لكن عندما رأيت حرص الأهالى على التقاط الصور التذكارية معى تيقنت أننى نجحت فى تحقيق ما أردت، نشر البهجة أمر يسعدنى كثيرا وقمت بهذا العمل من أجل إدخال السرور على أبناء بلدى، أرى أننى نجحت فى هذا الأمر”.


 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى