رمضان 2024: “أعلى نسبة مشاهدة” يعيد قضية “بنات التيك التوك” للواجهة

[ad_1]

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماستهم لمشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، لأحداثه المثيرة التي تلامس واقعنا المعاصر.

برومو أعلى نسبة مشاهدة

طرحت منصة “شاهد” الرقمية البرومو الترويجي لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي عرض لمحات عما سنشهده من أحداث درامية ومشوقة تدور بشكل عام حول فتيات التيك توك، الذي أخذت أحداثه من القضية الشهيرة، التي عرضت باسم “بنات التيك توك”، والذي أصبحت قضية رأي عام في مصر.

وأرفق البرومو بتعليق، كتب فيه: “مش كله اللي بنشوفه على السوشيال ميديا حقيقي..ورا الكاميرا أحيانا بيكون فيه كواليس صعب تتخيلها”.

وكشفت المشاهد القرار الذي اتخذته ليلى أبو ضيف الانضمام لمنصة “تيك توك”، لتبدأ في صناعة محتوى لا يليق ببيئتها من أجل الحصول على المال؛ مما يثير غضب والديها.

كما يسلط العمل على خطر السوشال ميديا، وكيف يدفع الفتيات لمخالفة قيمهن ومبادئهن من أجل الحصول على المال، فضلًا عن تعرضهن ضحايا للابتزاز الإلكتروني.

وشاركت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف فيديو ترويجي للعمل، كشف لمحات عن شخصيتها “سلمى”، التي ستلعبها في العمل، حيث تقول: “أنا لسة جديدة في التيك توك”.
 

 

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يتناول المسلسل قصة شابة فقيرة تدعى “شيماء”، تحاول هي وشقيقتها انتشال نفسيهما من حياة البؤس عبر اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا منصة “تيك توك”، فتتعرضان للعديد من المواقف الصعبة التي تهدد حياتهما.

أعلى نسبة مشاهدة

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يُشارك في المسلسل العديد من النجوم، أبرزهم: سلمى أبو ضيف، وليلى زاهر، وانتصار الشراح، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وغيرهم.

عدد حلقات أعلى نسبة مشاهدة

يتألف المسلسل من 15 حلقة.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى