رود كرول يدافع عن محمد صلاح: منظومة ليفربول مختلفة.. ويتوقع نتيجة مباراة مصر وغانا

علق رود كرول المدير الفني السابق لمنتخب مصر والزمالك على مباراة الفراعنة المقبلة أمام غانا والتي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا.




وقال كرول في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحياة”: “أتابع بطولة كأس أمم إفريقيا، وشاهدت منتخب مصر وهو قريب إلى قلبي ومن ثم أتابعه، ومن الناحية الهجومية مصر ليس لديها مشكلة على الإطلاق، المشكلة تكمن في خط الدفاع وكان سبب في التعادل أمام موزمبيق”.







وبشأن توقعاته لمباراة منتخب مصر وغانا: “المنتخب المصري لا يستطيع أن يخسر ربما يتعادل، ولكن غانا ليست الفريق الذي كنا نعرفه من قبل”.

وأوضح: “يجب أن تسعى مصر أن تكون أفضل من المباراة الأولى، والبدايات تكون صعبة، لذلك مصر ستحقق نتيجة إيجابية غدًا أمام غانا”.

طالع | موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم في كأس أمم إفريقيا والمعلق

واستطرد: “محمد صلاح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ولكن كرة القدم الإفريقية مختلفة عن أسلوب الكرة العربية والأجنبية، في قارة إفريقيا لا توجد فرق صغيرة كما كان”.

وأكمل: “محمد صلاح لديه مسؤولية كقائد للفريق، في ليفربول يلعب على الجانب الأيمن، ربما اختلف الأمر، ولكنه يستطيع أن يؤدي”.

وأتم: “ليفربول لديه منظومة مختلفة، وبالتالي من الصعب على المنتخب المصري تنفيذ نفس التكتيك، صلاح يستطيع اللعب في أي منظومة، ومنتخب مصر من المنتخبات المرشحة للفوز بكأس أمم إفريقيا ومعها المغرب”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى