رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية – المربع نت


المربع نت – تستمر رولزرويس باختبار واحدة من أهم سيارات العلامة خلال العقد القادم، سبيكتر الكهربائية الجديدة، ورُصدت السيارة مؤخراً أثناء تجوالها في مضمار نوربورغرينغ الألماني الشهير، غالباً لاختبار نظام التعليق فيها.

سبيكتر هي أول سيارة كهربائية في تاريخ رولزرويس، ويمكن اعتبارها أقرب لنسخة عصرية من موديل رايث في التصميم الخارجي، ولكن كل شيء آخر مثل الشاسيه والمحرك والداخلية سيكون مختلفاً.

وستحل سبيكتر الجديدة محل موديل رايث الحالي، ونعلم أن الكوبيه ستحصل على محرك كهربائي من تطوير بي إم دبليو، والمتوقع استخدامه كذلك في سيارة بي ام دبليو iX، بقوة مقدرة بـ 600 حصان ونظام دفع رباعي وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثواني في iX، وهي أرقام أداء جيدة ومنافسة لمحرك 12 سلندر الأسطوري لرولزرويس.

وتخضع سبيكتر تخضع حالياً لبرنامج اختباري مكثف يغطي أكثر من 2.5 مليون كيلومتر، وسيتم صنع السيارة باليد في مصنع Goodwood للعلامة في نفس خطوط إنتاج الموديلات الحالية.

رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت

شاهد أيضاً:



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.