رولز رويس كولينان منصوري مع ألياف الكربون ولمسات ذهب حقيقية

جذبت أنظار فريقنا في بوابة الاخبار مجموعة من الصور تُظهر سيارة رولز رويس كولينان منصوري جديدة متميزة بحزمة تعديلات تتضمن قطع من ألياف الكربون ولمسات ذهب حقيقية .

كشفت شركة تعديل السيارات الشهيرة منصوري ( Mansory ) النقاب عن مجموعة جديدة من موديلات ” Atelier ” التي صممها مالك الشركة كوروش منصوري ( Kourosh Mansory ) والتي سيتم عرضها في صالات عرض شركة التعديل ما بعد البيع .

هذه السيارات المعدلة الجديدة سيتوفر منها نسخة واحدة من كل موديل ” One of One ” مما يجعلها حصرية للغاية ، وتستهدف المشترين الأفراد ويلبي أهوائهم ، ولكن نماذج ” Atelier ” ليست مصممة حسب طلب العميل .

تعتبر رولز رويس كولينان منصوري التي نعرفكم عليها اليوم أول سيارة في مجموعة Atelier من شركة منصوري ، وبالتأكيد سبق ووضعت شركة التعديل الشهير لمساتها السحرية المميزة على مجموعة من الجوهرة ” كولينان ” أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، وتراوحت نتائج حزم التعديل بين الجميلة والجريئة بشكل مبالغ فيه ولكن ” لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ” لذلك سوف نؤكد لكي شخص من متابعي بوابة الاخبار أنه من حقه ابداء رأيه الخاص بأي سيارة مهمها كان نوعها وسعرها وشكلها .

قد يهمك : لاعب كرة قدم ينزع شعار رولز رويس عن سيارته ويضع تمثالاً له

رولز رويس كولينان منصوري

حملت نجمة هذا الخبر اسم رولز رويس كولينان Linea D’Oro ، ويدل اسمها أن شركة منصوري استخدمت لمسات كشثيرة من ذهب حقيقي ، فهي مستوحى إلى حد ما من تحويل بوغاتي فيرون التي قدمتها شركة التعديل في عام 2010 . تحل ألياف الكربون والذهب محل كل هذه العناصر ، وهناك مكونات من الكروم والفضة في كولينان، مع أجزاء من ألياف الكربون مزينة بتطعيمات من الذهب الحقيقي ، وتكمل الحافات ذات اللون الذهبي المظهر المبهرج الجديد بشكل مثالي .

بوغاتي فيرون مانصوري

باتباع نهج مشابه جداً لـ بوغاتي فيرون منصوري Linea D’Oro، يجمع هيكل سيارة كولينان Linea D’Arabo بين الأسود والنحاس بدلاً من الذهب ، كما أن ألياف الكربون مختلفة أيضاً ، مع أجزاءمخصصة تكشف عن اسم منصوري باللغة العربية .

كراسي رولز رويس كولينان منصوري

ومن الداخل نجد تغييرات مماثلة ، مع الألوان النحاسية واللغة العربية وألياف الكربون وخياطة فريدة للمقاعد الجلدية وسجاد الأرضية ، مرة أخرى ، تم استبدال جميع العناصر الفضية والكروم باللون الأسود والنحاسي .

بالإضافة إلى المواد الجديدة ، أعادت منصوري أيضاً تشكيل الجزء الأمامي من كولينان وزودتها بمداخل هواء أكبر وغطاء محرك جديد من الكربون فايبر ، بالإضافة إلى أجزاء جانبية مُعاد تصميمها ، وجناح خلفي على الباب الخلفي .

في حال كنت تتساءل ، فالعجلات المستخدمة هنا هي مجموعة جنوط FD.15 مقاس 24 إنش مصممة للسرعات العالية . قامت Mansory أيضاً بترقية المحرك وأداء سيارة كولينان من خلال وحدة التحكم الإلكترونية المعاد تصميمها وكاتم الصوت الخلفي الرياضي ، لتزداد قوة المحرك وتصل إلى 610 حصان ويبلغ عزم الدوران 949 نيوتن متر من عزم الدوران ، والتي كانت قبل التعديل بقوة 571 و 849 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع السيارة المعدلة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5 ثواني ، وكانت قبل التعديل تحتاج إلى 5,2 ثانية لتصل إلى نفس هذه السرعة ، كما ارتفع السرعة القصوى إلى 278 كم/س ( 173 ميل/س ) بدلاً من 250 كم/س ( 155 ميل/س ) .

عرفناكم اليوم على رولز رويس كولينان منصوري حصلت على لمسات متميزة من ألياف الكربون وإضافات من ذهب حقيقي .

 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى