ريهانا نجمة حفل الزفاف الأسطوري في الهند.. عودة للحفلات مقابل آجر مادي ضخم

[ad_1]

أحيت الفنانة العالمية ريهانا يوم أمس الليلة الأولى ضمن حفل الزفاف الأسطوري في الهند، والذي يقيمه الملياردير الهندي موكيش أمباني لابنه  أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت، بحضور الكثير من المشاهير والملوك والأمراء.

ريهانا تعود للحفلات الغنائية بعد غياب 8 سنوات 

كانت مفاجأة الليلة الأولى من الاحتفالات التي تستمر لأشهر هي الفنانة العالمية ريهانا التي عادت بعد غياب حيث يعتبر حفل الامس اول حفل كامل لها منذ عام 2016.

وقدمت ليلة إستثنائية  في مدينة جامناجار في الهند، وتألقت بفستان جريء باللون الأخضر الفستقي، وظهرت على المسرح حافية القدمين، وقدمت عدد من الاغاني أبرزها  “Bitch Better Have My Money”، و”Wild Thoughts”، و”Rude Boy”، و”Work”، و”We Found Love”، و”Umbrella”، و”Stay”.

وكشفت بعض  المصادر إن الفنانة العالمية تقاضت مبلغًا كبيرًا على الحفل يصل إلى 6 ملايين دولار أمريكي، ومصادر آخرى أشارت إلى أن المبلغ يصل إلى 8 ملايين دولار أمريكي.

والجدير بالذكر الذي وصف بالأسطوري والأفخم سيتواجد به عدد من أثرياء ومشاهير العالم من بينهم بيل غيتس، شاروخان، إيفانكا ترامب، مارك زوكربيرغ، هيلاري كلينتون وآخرون، ومن المتوقع أن تصل تكلفته إلى 100 مليون دولار.

يذكر أن علاقة الحب بين العروسين أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بدأت قبل سنوات، وأن العروسين يعرفان بعضهما من الطفولة، وكان بينهما صداقة مميزة تحولت إلى حب.

 

 

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى