زوجة رياض محرز السابقة تحمل نادي مانشستر سيتي مسؤولية فراقها عنه

#زوجة_رياض_محرز السابقة تحمل نادي #مانشستر_سيتي مسؤولية فراقها عنه

الزوجة السابقة للاعب المان سيتي، رياض محرز، تفيد أنه أدار ظهره لها ولأسرته بعد توقيعه مع النادي الإنجليزي الشهير.

وقالت عارضة الأزياء ريتا جوهال (28 عامًا) في مقابلة حصرية مع صحيفة ذا صن البريطانية، إن جناح الفريق، الذي يكسب 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، تحول من أب كان يتسوق بشكل طبيعي إلى رجل متكبر بعد انتقاله من ليستر سيتي.

وتعتقد آن كيت زوجة النجم الإنجليزي هاري كين، ستتنفس الصعداء الآن بعد أن انهارت صفقة تحويل زوجها البالغة 160 مليون جنيه إسترليني إلى مان سيتي.

وقالت ريتا: “لا يمكنني التعليق على حياة الآخرين، لكن الانتقال إلى هناك غيّر زوجي”.

وأضافت: “رياض الذي قابلته هو شخص مختلف عما هو عليه الآن، إنه يحتفل ويتصرف مثل نجم كرة قدم لامع”.

“أنا لا أكرهه، فهذه كلمة قوية، لكنني مصدومة وحزينة لما فعله”،”لقد تركني فجأة، يلقي باللوم على ضغوط اللعب في مانشستر سيتي”.

“الآن يقضي كل وقته في التنقل في أرجاء العالم”.

كيف بدأت القصة؟

ريتا، التي شاركت في أدوار شخصيات صامتة في أفلام (Kingsman: The Secret Service) و(Cinderella)، كانت تمشي في شارع أكسفورد في مسقط رأسها في لندن عندما لمسها رياض على كتفها.

قالت: “كان ذلك عام 2014 ولم يكن لدي أدنى فكرة عن هويته، لم يكن اسمًا كبيرًا في ذلك الوقت”.

“لكنه كان ساحرًا وقد أحببته. لقد كان لطيفًا بالنسبة لي، كان يخبرني باستمرار أنني جميلة ويسأل عن حياتي ويجعلني أشعر بأنني مميزة”.

“قال إنه أحبني ويريد أن أنجب منه أطفاله”.

ومنذ ذلك الحين، أصبح الزوجان لا ينفصلان وبعد أربعة أشهر فقط “تزوجا في حفل سري”.

قالت ريتا: “قمنا بإجراء حفل زفاف صغير في المنزل”.

وأكدت في هذه المقابلة أنها غيرت نمط حياتها، قائلة: “لقد أحببته، وغيرت الطريقة التي كنت أتعامل بها معه، كما غيرت معتقداتي.. توقفت عن شرب الكحول، لأنه لا يشربه. لقد أحببت قيمه وأردت إنشاء حياة أسرية قوية”.

وقد أنجبا ابنتهما “إناية” في عام 2015.

خلال فترة الحمل، عانت ريتا من تسمم الحمل لدرجة أنها كانت تخشى أن تموت وكانت قلقة من محاولة إنجاب طفل آخر، لكن بعد مرور عام، رحب الزوجان بقدوم ابنتهما الثانية، آيلا.

قالت: “كنت خائفة من إنجاب المزيد من الأطفال، لكن رياض يريدنا حقًا أن نوسع أسرتنا. كنت خائفة لكنه كان دائما يطمئنني وشعرنا بسعادة غامرة عندما ولدت أيلا”،”في البداية كنا مجرد أسرة عادية..هو لاعب كرة القدم وأنا ربة منزل، نشاهد الأفلام معا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.