ساعات ياقوت أزرق صغيرة نسائية وطرق تنسيقها

ساعات ياقوت أزرق صغيرة نسائية وطرق تنسيقها

يتميز الياقوت الأزرق بفخامته وجاذبيته الخاصة، حيث يمنح المجوهرات المُرصعة به تصميماً راقياً يلفت الأنظار، وهو ما جعل المصممين من أشهر الدور العالمية، يبدعون في تصميم مجوهرات وساعات ياقوت أزرق راقية ومميزة.

ساعة ياقوت أزرق من شوميه Chaumet

ساعة ياقوت أزرق من شوميه Chaumet

قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من التصاميم الراقية والجذابة لساعات ياقوت أزرق، اعجبنا منها هذا التصميم، لساعة يد صغيرة ذات علبة بتصميم كمثري أنيق، مُرصعة بحجر مركزي من الياقوت الأزرق بتصميم كمثري، بوزن 0.60 قيراطًا.

وجاءت مينا الساعة مرصوفة بـ 226 ماسة قطع بريانت (0.40 قيراط)،  بترصيع بالثلج، فيما صُمم السوار من البلاتين المرصع بأحجار ألماس قطع بريانت.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الفخمة مع إطلالة مسائية في السهرات أو المناسبات الاجتماعية، باعتمادها مع فستان أنيق باللون الأزرق أو الفضي أو الرمادي الباستيل أو الأسود.

ساعة ياقوت أزرق من بولغري Bvlgari

لتصميم أكثر فخامة، قدمت ماركة بولغري Bvlgari، ساعة Serpenti Secret، التي صُممت من غطاء جذاب على شكل رأس ثعبان الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصعة بأحجار ألماس بقطع لامع وشكل ماركيز، مع ياقوت أزرق على شكل كمثرى، وعينين من الياقوت الأزرق.

وصُممت علبة الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مع ميناء مرصع بألماس قطع بريانت، وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع قطع الماس بريانت، وياقوت أزرق مصقول.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الفخمة مع إطلالة بدرجات اللون الأزرق أو باللون الرمادي، أو الأسود.

ساعة ياقوت أزرق من ديور Dior

ساعة ياقوت أزرق من ديور Dior

قدمت ماركة ديور Dior  تصاميم راقية وناعمة لساعات ياقوت أزرق، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة Dior La D de Dior Précieuse ، المُرصعة بـ 65 حجر ياقوت يتقوس عبر السوار ويدور حول الإطار، بينما صُممت سوار وعلبة الساعة من 999 ماسة بترصيع الثلج.

 

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الفخمة مع إطلالة مسائية راقية تناسب السهرات، باللون الأزرق أو الأبيض أو درجات اللون الرمادي.

ساعة ياقوت أزرق من غراف Graff

ساعة ياقوت أزرق من غراف Graff
ساعة ياقوت من غراف Graff

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عملي وأنيق بين تصاميم ساعات ياقوت أزرق، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لساعة  Graff Haloمن غرافGraff، التي صُممت من علبة دائرية صغيرة من الذهب الأبيض بقطر 25 مم، جاءت مُرصعة بأحجار الياقوت الأزرق، فيما صُممت المينا من الألماس، مع سوار صُمم على شكل حلقات من الياقوت الأزرق والألماس.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الأنيقة مع إطلالة نهارية باللون الأزرق أو إطلالة مسائية بدرجات اللون الرمادي أو اللون الفضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.