سامسونج تطرح ميزات Galaxy AI لسلسلة Galaxy S23 والمزيد

تمامًا كما وعدت شركة سامسونج في الأسابيع القليلة الماضية، فلقد طرحت مؤخرًا العلامة التجارية الكورية الجنوبية ميزات مساعد الذكاء الاصطناعي Galaxy AI لبعض هواتفها الرائدة الأقدم والحواسيب اللوحية، لمنح المزيد من المستخدمين إمكانية الاستمتاع ببعض الأدوات والميزات الاحترافية لتعزيز قدراتهم الإنتاجية والإبداعية أثناء العمل والترفيه.

سامسونج تطرح ميزات Galaxy AI لسلسلة Galaxy S23 والمزيد

لقد تم تقديم مساعد الذكاء الاصطناعي Galaxy AI لأول مرة خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 الأول أثناء حدث الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 ولقد أكدت سامسونج حينها أنها تعتزم طرح ميزات مساعد Galaxy AI على عددًا من هواتفها الأقدم.

ظهرت تقارير عدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي تدّعي تخطيط سامسونج لإطلاق ميزات Galaxy AI على سلسلة Galaxy 22 ولكن لسوء الحظ هذا الأمر لم يحدث، على الأقل في الوقت الراهن.

الهواتف الوحيدة التي حصلت على ميزات Galaxy AI تضمن كل من هواتف سلسلة Galaxy 23 وهواتف الجيل الخامس القابلة للطي، Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وسلسلة لوحيات Galaxy Tap S9.

لاحظ أن هذا لا يعني أن الشركة قررت استثناء سلسلة Galaxy S22 من خطتها، ولكن ربما لا تزال الشركة تختبر هذه الميزات على هواتفها الأقدم قبل طرحها.

تشتمل ميزات Galaxy AI الرئيسية على خاصية دائرة البحث “Circle to search” والتي تسمح للمستخدم برسم دائرة فوق أي شيء على الشاشة والبحث عن النتائج ذات الصلة بهذا العنصر على الويب.

تعد ميزة ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي من أهم الميزات المثيرة للدهشة والتي تتيح إمكانية ترجمة المكالمات في كلتا الاتجاهين إلى اللغة الأصلية للمستخدم. المشكلة أن هذه الميزة ليست مدعومة إلا مع عدد محدود جدًا من اللغات في الوقت الحالي، مثل الإنجليزية والإسبانية.

من الميزات الأخرى المثيرة للإعجاب ميزة تلخيص الملاحظات والصفحات والمقالات، جنبًا إلى جنب مع ميزات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي التوليدي.

حصلت هواتف سامسونج المذكورة بالأعلى على ميزات Galaxy AI ابتداءً من يوم السبت الماضي في بعض البلدان. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل الميزات الجديدة إلينا هنا في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى