سلمى أبو ضيف بالعباءة والحجاب في أحدث ظهور

سلمى أبو ضيف بالعباءة والحجاب في أحدث ظهور

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف متابعيها بمجموعة جديدة من الصور عبر خاصية القصص المصورة على حساب Instagram من جولتها في مسجد الشيخ زايد بالامارات.

وتظهر سلمى أبو ضيف في الصور مرتدية عباءة سوداء وحجاب مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، عن طريق ارتدائها القناع الطبي.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبو ضيف، قد أعلنت شفاءها من فيروس كورونا المستجد، مؤخرا بعد أيام من إعلان إصابتها في أعقاب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

كانت سلمى أبو ضيف شاركت في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وفور عودتها أعلن عن إصابتها بكورونا.
يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هي حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا”، وشاركها البطولة بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل “إلا أنا ” قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل”الصمت الزوجي،طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة” ويعرض على شاشة dmc.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.