سماح أنور باكية: لولا سمير غانم مكنتش همشي على رجلي (فيديو) | خبر



لم تتمالك الفنانه سماح أنور دموعها أثناء حديثها عن الفنانين الراحلين سمير غانم وسمير صبري.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” عندما تذكرت سماح أنور ما فعله سمير غانم معها خلال فترة علاجها بعد الحادث الذي تعرضت له وقالت: لولاه بعد ربنا أنا مكنتش همشي على رجلي.

سماح أنور ولحظات تاثر بعد حديثها عن سمير غانم

وتابعت: سمير غانم كان بيرشحني للأعمال وكان بيصر عاوزني أتواجد واشتغل، أفضاله على عمري كله من وأنا عندي 16 و17 سنة هو أهم حاجة في حياتي، اللي خلاني أمشي على رجلي، مكنتش عارفه هعمل إيه ولا هتعالج إزاي وهو اتصرف وكلم الديوان الملكي في السعودية وشالوا علاجي 10 سنين.

سماح أنور وسمير غانم وأشرف عبد الباقي في إحدى عروض مسرح مصر

نرشح لك: نهاية غير متوقعة لـ”الليلة واللي فيها” … تفتح الباب للجزء الثاني

وتابعت لتتحدث عن سمير صبري معبرة عن حزنها مما حدث وقيل عنه بعد وفاته قائلة: وجعني أن الناس تتكلم عنه وحش، وكل الكلام تأليف، واللي بيتكلم عن حد ساب الدنيا بشكل شخصي دا بياكل لحم الناس ميتة، حد بيتاجر وعاوز الناس تسمع عنه ويأخذ 3 دولار من السوشيال ميديا، أنا مش هرد على اللي اتقال لكن اتقهرت سمير صبري كان رجل وفي وعمره ما غلط في حد، الناس توحشت ومبقاش في حرمة للميت، إحنا واقفين في الطابور ومحدش عارف الدقيقة الجايه مين هيكون الخبر اللي جاي.

سمير صبري وسماح أنور

على جانب آخر، تشارك سماح أنور في مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”.

وتحدثت سماح أنور عن المسلسل ودورها فيه وقالت: كل عناصر المسلسل وفي مقدمتها المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء جذبتني للدور، رغم تخوفي الشديد منه في البداية.

سماح أنور قدمت شخصية الحماة المتسلطة في مسلسل الليلة واللي فيها

وأضافت: المكياج لعب دورا عظيما في إبراز شخصيتي، وتمكن من تضخيم تجاعيد وجهي وإظهاري أكبر سنا، دون أن يشعر المتفرج باستخدام الكثير من المكياج.

وتابعت: مسلسل “الليلة واللي فيها” أعطاني فرصة للعودة إلى الجمهور بالطريقة التي تمنيتها، وكل شخصية سواء كان دورها صغيرا أو كبيرا قدمت أداء ملفتا.

أشاد الجمهور بأداء سماح أنور في مسلسل الليلة واللي فيها

وتدور أحداث مسلسل “الليلة واللي فيه” حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى “أيمن”، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

سماح أنور في بوستر مسلسل الليلة واللي فيها

ومسلسل “الليلة واللي فيها” مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: مايان السيد سندريلا في حفل مهرجان القاهرة للدراما.. سعر الفستان مفاجأة

ضبط رضا البحراوي وعصام صاصا في ملهى ليلي

شريهان تودع هشام سليم بكلمات مؤثرة…ارحل يا توأم عمري

مصطفى كامل: أنا ضد منع مطربي المهرجانات ولكن لا أسمح بتدمير الذوق العام

لا يفوتك: أسرار من حياة “الكونت” عبد السلام النابلسي “دوق أوف روشا”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.