سيكون Xiaomi Civi 4 Pro أول هاتف يأتي مع معالج Snapdragon 8s Gen 3

بعد أن أعلنت شركة كوالكم عن معالج Snapdragon 8s Gen 3 SoC كأول معالج رائد مدعوم بمحرك الذكاء الاصطناعي، سارعت العديد من الشركات بالإعلان عن خططها لاستخدام المعالج الجديد مع هواتفها الذكية القادمة في المستقبل المنظور.

سيكون Xiaomi Civi 4 Pro أول هاتف يأتي مع معالج Snapdragon 8s Gen 3 وبإصدارات مُعادة التسمية عالميًا

من بين هذه الشركات كانت ريلمي وفيفو وأوبو، ولكنها شاومي هي أول من قامت بتحديد أول هاتف يحمل علامتها التجارية سيأتي مع معالج Snapdragon 8s Gen 3 SoC، والهاتف المعني هو Xiaomi Civi 4 Pro والذي من المتوقع أن يظل حصريًا للسوق الصينية، ولكن ستطلق ريدمي وبوكو نفس الهاتف باسم مختلف في الأسواق العالمية بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن الإصدار الأصلي في الصين.

سيأتي Xiaomi Civi 4 Pro مع إعداد كاميرا مدعوم بعدسات شركة لايكا ومنهما عدسة بفتحة قياس f/1.63 مما يعني أنها عدسة كبيرة الحجم وقادرة على التقاط مقدار كبير من الضوء لتحسين جودة الصور والفيديوهات أثناء التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. يتراوح طول العدسة البؤري من 15 ملم إلى 50 ملم، وسيأتي مع عدسة مقربة قادرة على التقريب البصري بمعدل 2x.

يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية موجودة بداخل جزيرة دائرية، على الرغم من إننا لا نعلم ما هو الهدف من الكاميرا الثالثة حتى الآن، ولكن هناك فرصة قوية أن تظل عدسة ماكرو لصور البورتريه.

سيكون Xiaomi Civi 4 Pro أول هاتف يأتي مع معالج Snapdragon 8s Gen 3 وبإصدارات مُعادة التسمية عالميًا

يتمتع تصميم هاتف Xiaomi Civi 4 Pro بإطارات معدنية، وهذا ما تبدو عليه الصور التي شاركتها الشركة على صفحتها الرسمية على منصة Weibo للتواصل الاجتماعي في الصين.

بدون شك سيتمتع الهاتف بمكبر الأشعة تحت الحمراء IR ولوحة عرض AMOLED مدعومة بمعدل تحديث سريع وسطوع فائق ومرئيات +HDR10 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

ستكون الشاشة منحنية قليلاً عند الحواف لتوفير تجربة استخدام مريحة أثناء حمل الهاتف في قبضة اليد. الظهر مصنوع من الجلد النباتي الفاخر ويتمتع بدرجة قوية من المتانة ومقاومة الأوساخ وبصمات الأصابع والتهتك ومقاوم للشيخوخة ولا يزال من السهل تنظيفه يدويًا بواسطة المستخدم باستخدام مواد التنظيف المخصصة.

لا نعلم ما هي المواصفات الفنية للهاتف، ولكن يُقال أنه يحتوي على لوحة عرض بدقة 1.5K بفتحة مثقبة لإيواء الكاميرا الأمامية، وشحن سريع بقوة 67 وات.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى