شاومي تُعلن قائمة جديدة من الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث HyperOS

تعد واجهة HyperOS الجديدة من شاومي عبارة عن مجموعة متراكمة من أفضل التحديثات التي وصلت في السنوات الأخيرة لواجهة MIUI الفوضوية.

لقد واجه مستخدمي هواتف شاومي حالات متكررة من الانزعاج والضجر بسبب واجهة MIUI الفوضوية. لقد حاولت الشركة تحسينها قدر المستطاع، ولكنها لم تصل أبدًا إلى المرحلة أو الحالة المثالية التي تخيلناها عليها.

كان هذا سبب منطقي للتفكير في التخلص تمامًا من هذه الواجهة والتبديل إلى واجهة جديدة. والواجهة الجديدة لشركة شاومي تأتي باسم HyperOS وهي أفضل بكثير من الواجهة القديمة.

شاومي تُعلن قائمة جديدة من الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث HyperOS

وتخطط الشركة لإطلاق الواجهة الجديدة على عدد كبير من أجهزتها خلال الربع الثاني من عام 2024، وقد أعلنت الشركة عن قائمة هذه الهواتف بشكل رسمي.

على الرغم من أن واجهة HyperOS تبدو متطابقة إلى حد كبير مع واجهة MIUI من الناحية المرئية، ولكن لا يزال هناك العديد من التغييرات التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم.

قامت شاومي بإدراج 13 هاتف ضمن قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث HyperOS على الرغم من أنه ليس من الضروري أن يتضمن التحديث نظام أندرويد 14.

شاومي تُعلن قائمة جديدة من الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث HyperOS

سيحصل كل من Xiaomi 11 Ultra و Xiaomi 11T Pro و Xiaomi Mi 11X و Xiaomi 11i Hypercharge و Xiaomi 11 Lite و Xiaomi 11i على التحديث القادم.

كما وستحصل سلسلة Xiaomi Mi 10 وسلسلة Redmi K50i و Redmi 13C و Redmi 12 على هذا التحديث. حتى هاتف Redmi 11 5G وسلسلة Redmi Note 11 ستحصل على التحديث.

جميعها هواتف ذكية، والاستثناء الوحيد هو جهاز Xiaomi Pad 5 اللوحي الذي قد يحصل على الواجهة الجديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري.

في الواقع، لقد حصل عدد كبير من هواتف الشركة على واجهة HyperOS، بما في ذلك سلسلة Xiaomi 14 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 12 Pro و Redmi Note 13 5G و Redmi Note 13 Pro+ 5G وبعض الهواتف الأخرى.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى