شبح الإصابات يهدد الأرجنتين قبل مواجهة هولندا !!



جريدة الملاعب –

 

تحوم الشكوك حول جاهزية العديد من لاعبي المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة هولندا في الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، في الوقت الذي يعمل فيه الفريق الطبي لمنتخب التانغو على استعادتهم للحاق بهذه المواجهة الحاسمة.

وتعرض أليخاندرو “بابو” غوميز، لاعب وسط منتخب الأرجنتين، لإصابة في الكاحل الأيمن، وسيتم تقييم حالته بعد اختبارات يجريها الأطباء له من أجل تجديد مدة غيابه عن مباريات التانغو في الأدوار الإقصائية من البطولة.

وأجبرت الإصابة غوميز على مغادرة مباراة الأرجنتين وأستراليا في ثمن نهائي مونديال قطر 2022، والتي انتهت بفوز “الألبيسيليستي” 2-1 في بداية الشوط الثاني، ليحل محله ليساندرو مارتينيز، في الوقت الذي اعترف فيه المدرب ليونيل سكالوني أن إصابة اللاعب تبدو مقلقة.

وأشار مدرب منتخب التانغو إلى أن الجناح أنخيل دي ماريا لديه إصابة في الساق اليسرى حرمته من المشاركة في مواجهة أستراليا، مبديًا تفاؤله بإمكانية استعادته في مواجهة “الطواحين”، بقوله: “قد يلحق بمواجهة ربع النهائي أمام هولندا”.

وأوضح أنه أبقى على دي ماريا في مقاعد البدلاء بمواجهة أستراليا حتى لا يضغط عليه، قائلًا: “نزوله إلى الملعب لم يكن سيصب في مصلحته أو مصلحتنا”؛ إذ إن تفوق التانغو على الكنغرو جعل سكالوني يتجنب المغامرة بجناح يوفنتوس.

وكشف المدرب عن أن قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، عانى انزعاجًا في الكاحل خلال مواجهة أستراليا، متأملًا أن يكون لائقًا في الدور ربع النهائي أمام هولندا، بينما يبذل الطاقم الطبي مجهودًا كبيرًا لإعادة تجهيز اللاعبين المصابين والمرهقين.

تجدر الإشارة إلى أن الأرجنتين ستواجه هولندا في الدور ثمن النهائي على ملعب لوسيل، يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر/ كانون الأول، حيث كانت آخر مواجهة بينهما في المونديال عام 2014 في الدور نصف النهائي، وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للتانغو (4-2).



رابط المصدر

اترك رد