#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة سلمى أبو ضيف الجريئة في مهرجان القاهرة للدراما | خبر



اختارت الفنانة سلمى أبو ضيف الظهور بإطلالة رسمية جريئة في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدارما في دورته الأولى.

نسقت سلمى أبو ضيف بالتعاون مع منسقة الأزياء ياسمين قناوي بدلة سوداء لامعة بياقة من الساتان من تصميم اللبناني إيلي صعب مع Bralette من الدانتيل، لتمزج بين قوة السيكوين ونعومة الدانتيل سويا.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

وارتدت مجوهرات أنيقة من تصميم نورا شمسي، بدت مميزة في تصميم الأقراط وكذلك العقد الماسي.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

ولملمت شعرها للخلف بأصابع أحمد منير، أما المكياج فكان لشريف طانيوس.

سلمى أبو ضيف

“مهرجان القاهرة للدراما” يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

ويمنح المهرجان فرصة المشاركة لأى مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

وتتولى شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وسيتم بث فعاليات المهرجان حصرياًَ على شاشة قناة DMC، وذلك لضمان الحيادية اللازمة لظهور المهرجان بالصورة التى تليق بالدراما المصرية، وتوفير كل سبل النجاح ليتم على أكمل وجه، وتتشكل اللجنة العليا للمهرجان من نقيب المهن التمثيلية، ونقيب السينمائيين، وممثل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إضافة إلى أربعة عشر عضوًا يمثلون أركان العمل الدرامى.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.