#شرطة_الموضة: مفاجأة صادمة… ملابس ويجز الغريبة في حفله بموسم الرياض موضة! | خبر



ربما صدمتك إطلالة مغني الراب الشهير ويجز في موسم الرياض، بالأخص وأنها مختلفة عن ستايل مغنيين الراب الشهير في الملابس الكاجوال، فظهر بجاكيت بدالة وشورتين وقميص ستان!

سواء أعجبتك الإطلالة أو وجدتها غريبة بعض الشيء في تنسيق القطع أو الألوان، فالبدل الشورت موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

أرجع محللين الموضة في السبب وراء انتشار هذه التقليعة الجديدة إلى أنها مستوحاة من إطلالات الاجتماعات عبر ZOOM خلال فترة الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس كورونا، فكان الجميع يحرص على الظهور أنيقا من الجزء العلوي الذي يظهر في الكاميرا، بينما يرتدي ما يريحه في الجزء السفلي.

بدلة من Saint Laurent

بدلة من Prada

صورة

بدلة من Thebe Magugu

صورة

لقد حولت الجائحة حاجة المستهلك من المظهر الجميل من الناحية الجمالية إلى الأساليب المريحة كحاجة أساسية.

بدلة من Fendi

صورة

بدل من Mans

صورة

صورة

يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين 15 مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، نفذت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض

طرح ويجز مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يذكر أن ويجز شارك في مسلسل “بيمبو” والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.