«صحة دبي» توثق علاقتها مع المجموعة الوطنية في سنغافورة | بوابة الاخبار



دبي: «الخليج»

قطعت هيئة الصحة بدبي خطوة مهمة على طريق بناء الشراكات وتعميق أواصر التعاون مع المؤسسات والمجموعات والهيئات الصحية الرائدة، وبدأت الهيئة فتح آفاق جديدة بتوثيق علاقتها مع واحدة من المجموعات المتخصصة المرموقة دولياً، وهي المجموعة الوطنية الصحية في سنغافورة، التي تُعد الأكبر في سنغافورة، والمميزة على الساحة الصحية العالمية.

وكانت الهيئة شهدت، مؤخراً، اجتماعاً موسعاً وجلسات نقاش مكثفة بين كبار المسؤولين والمتخصصين في «صحة دبي» ومجموعة الرعاية الصحية الوطنية في سنغافورة، بحضور عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، والبروفيسور يوجين فيديليس سوه، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وأكد الكتبي في البداية، أن لدى الهيئة منهجية واضحة في انفتاحها على العالم ومؤسساته الصحية وتجاربه الناجحة، بما يخدم أهداف إمارة دبي في هذا الشأن، ويعزز تطلعات الإمارة في استدامة الصحة، والوصول إلى أعلى درجات الرفاه الصحي.

وأضاف أن لدبي استحقاقاتها في امتلاك نموذج صحي من الطراز الأول، وأن الهيئة لن تدخر وسعاً في تحقيق هذا الهدف، الذي يدعم في الوقت نفسه توجهات الدولة ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية المستقبلية في القطاع الصحي، الذي يُعد من أكثر القطاعات حيوية وأكثر القطاعات التي ترتكز فيها التنافسية العالمية.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.