صور تكشف كيف قتلت “أسماء” زوجها فوق السرير بعد ممارسات سادية

صور تكشف كيف قتلت “أسماء” زوجها فوق السرير بعد ممارسات سادية

تخلصت “أسماء” من زوجها “حسام” بعد ممارسة العلاقة الحميمية بينهما بطريقة غير مألوفة، إذ تسببت مشادة كلامية في انتهاء حياة الزوج.  وذلك في نهاية نوفمبر 2020،
وقررت محكمة جنايات أوسيم المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، في 29 مايو الماضي تأجيل جلسة محاكمة المتهمة بقتل زوجها بعد ممارسة العلاقة الحميمة، لجلسة 9 سبتمبر المقبل لمناقشة الطبيب الشرعي في تقريره.

وكشفت تحقيقات القضية رقم 19014 لسنة 2020 جنايات أوسيم، أن الزوجة المتهمة تدعى “أسماء . ش” تخلصت من زوجها “حسام ح”، بطريقة بشعة، وذلك بعد انتهاء ممارسة العلاقة الزوجية بطريقة سادية، إذ قالت المتهمة في التحقيقات إن خلافات زوجية منذ 26 يوما وقعت بينها وبين زوجها، وأنها تلقت اتصالًا هاتفيًّا من زوجها يطلب مقابلتها، وحضر إليها من منزل أبيه يوم الجمعة السابق على الواقعة.
ووفقًا لاعترافات المتهمة فإنهما تصالحا وحدثت بينهما مواقعة جنسية، طلب خلالها المجني عليه من المتهمة استخدام طرق غير مألوفة كعادته، حيث إنه من راغبي العلاقة الزوجية وهو مقيد اليدين والقدمين، وبالفعل نفّذتْ ذلك، غير أنه بعد انتهائهما من تلك العلاقة طلب منها فك قيوده إلا أنه حدثت بينهما مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ الخادشة للحياء العام فقامت لإحضار “تحجيبة”، ولفّتْها حول عنق المجني عليه مُحاوِلةً تهديدَه، إلا أنه فارق الحياة.
ودلت التحريات على أن المتهمة عقب ذلك فكّتْ وثاق المجني عليه، وألبسته ملابسه، وتركته فوق سريره، وأبلغت والده بمفارقته للحياة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة أوسيم، في 29 فبراير، بلاغًا من والد الزوج المقتول، يفيد بتلقيه بلاغًا من زوجة نجله المتهمة بأن نجله فارق الحياة، وحينما ذهب إلى الشقة لم يجد زوجة نجله، بينما عثر على جثته فوق سرير نومه.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، تعرض الضحية للخنق، وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد مجدي، رئيس مباحث أوسيم، أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة فتم القبض عليها، وإحالتها جهات التحقيق إلى المحاكمة.

صور توضح الجريمة

منقول .

Leave A Reply

Your email address will not be published.