ضياء السيد: صفقة الزمالك الجديدة ستكون مفاجأة.. ونهائي كأس مصر “يتخاف منه”

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة عليه ضغوط كبيرة، مُشددًا على أن اتحاد الكرة يُعاني من أمور سلبية كثيرة.




وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، على قناة “etc”: “الناس يطلبون أشياء كثيرة من حسام حسن، والمدرب نفسه رأسه ممتلئ بأمور كثيرة، ويضع في رأسه أنه سيحاسب، هو يريد أن يُقام المعسكر المُقبل 3 أيام قبل موعده المحدد لكي يتحدث مع اللاعبين، الساعة معه ستفرق كثيرًا، وسيتعامل مع المحليين حتى يصل المحترفون، والبطولة الودية التي سيخوضها المنتخب في هذا التوقيت مهمة جدًا”.







وتابع: “حسام حسن يجب أن يضم عناصر جديدة في المعسكر المُقبل، هناك لاعبون كثيرون يستحقون التواجد في المنتخب وسيستبعد البعض، وقت قيادة كيروش خضنا البطولة العربية وساعدتنا في أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون”.

طالع أيضًا | أحمد دويدار: زيزو لاعب محلي.. وثلاثي منتخب مصر خارج حسابات حسام حسن

وأضاف: “وارد حسام حسن يضم رمضان صبحي، هو لاعب منتخبات لكنه ابتعد فترة خلال تواجد روي فيتوريا، أنا أرى إننا أضعنا سنة ونصف مع المدرب البرتغالي لأنه لم تكن هناك خطة، نحن تنقصنا جوانب كثيرة في اتحاد الكرة، في مكاتب فارغة، نحتاج إلى لجنة فنية، والمسؤولون لا يعينون أحد (عشان وجع الدماغ)”.

وأردف: “لجنة المسابقات يديرها عامر حسين بمفرده، وهذا شيء خطأ، لا يستقيم الظل والعود أعوج، لا يوجد نظام أو استراتيجية لاتحاد الكرة”.

وبسؤاله، كيف ترى مباراة القمة المُقبلة في نهائي كأس مصر؟، قال: “ستكون منافسة قوية، الزمالك ضم صفقات جديدة ومعه إدارة جيدة، الأهلي عنده استقرار، الأبيض ليس عنده اضطرابات فنية، عنده مدرب مُتزن (جوميز)، مدرب يُحب الاستحواذ ويعرف كيف يدافع جيدًا، لقاء لن يكون سهلا، مباراة هامة (وتخاف منها) والفريقان لا بد أن يعملا حسابا لبعضهما”.

واختتم: “أتوقع تألق محمد شحاتة مع الزمالك، سيكون لاعب مفاجأة لو تم توظيفه بشكل صحيح، أفضل توظيف له في نصف الملعب رقم 8 ناحية اليمين، لن يأخذ وقتاً حتى يدخل في الأجواء، باقي اللاعبين سيأخذون وقتاً وسيكون عندهم رهبة من اسم وجمهور الأبيض، لكن شحاتة لعب في المنتخب الأولمبي واعتاد على الضغوط”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى