طقس بورسعيد الآن.. غيوم فى السماء ورياح خفيفة “فيديو وصور”

قدم “تلفزيون بوابة الاخبار”، فيديو مباشر، اليوم الثلاثاء، من أمام الديوان العام لمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية. 


 


وتشهد محافظة بورسعيد، هبوب للرياح الباردة، وغيوم على فترات متقطعة من اليوم منذ ساعات الصباح، كما تنخفض درجات الحرارة في الساعات المبكرة من النهار والساعات المتأخرة من الليل. 


 


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.


 


كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، شبورة مائية (من 4 إلى 9 صباحًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


 


كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.


 


وتتوقع الهيئة نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.


 


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 15.


 



 

اختفاء أشعة الشمس
اختفاء أشعة الشمس

الطقس ببورسعيد اليوم الثلاثا
الطقس ببورسعيد اليوم الثلاثا

الغيوم ببورسعيد
الغيوم ببورسعيد

سماء ببورسعيد بها غيوم
سماء ببورسعيد بها غيوم


 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى