طليق دنيا بطمة و رد غير متوقع على حبسها في قضية (حمزة مون بيبي)

البوابة-علق  المنتج البحريني محمد الترك على تنفيذ حكم الحبس لمدة عام على طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة ، على خلفية القضية المعروفة إعلامياً بـ(حمزة مون بيبي) .
وقال الترك في بث مباشر عبر حسابه على تطبيق (تيك توك): (لا يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا .. الظروف اللي صارت كلها وأنتم تعرفون شيء يعور القلب وما تتمناه حتى لعدوك .. الله يصبر أهلها ومتابعينها ومحبينها كلهم).
وأضاف: (الفترة الأخيرة فيه حبايب يشتمون ويسبون وأنا ما رديت ولا أنا طالع لايف حتى أتحدث بالموضوع ، حياتي الشخصية بحافظ عليها).

ولفت الترك إلى أن البعض كان يتوقع أن يشمت بطليقته دنيا بطمة، لكنه لن يفعل ذلك.وقال: (الدنيا دوارة، اليوم تضحك على غيرك، غدا يضحك عليك مليون .. أنا مب قاضي ومالي دخل بهذا الموضوع أنتهى ).

هذا وأثارت تصريحات محمد الترك إعجاب متابعيه، مشيدين بأخلاقه و حسن ردة فعله و مراعاته لمشاعر ابنتيه الطفلتين من طليقته الفنانة دنيا بطمة,

يذكر أن حسابات دنيا بطمة على صفحات التواصل الاجتماعي مازالت نشطة حتى بعد دخولها السجن، حيث شارك حسابها الرسمي صورة لها وأرفقها بتعليق جاء فيه: (اللهم أخرجها من خلق الضيق إلى أوسع طريق، كما وجه دعاء بالفرج وقضاء الحاجة ونصرها).

 




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى