عاشور يشتكي ومصير التوأم مجهول.. زعيم الثغر على صفيح ساخن



أجواء ساخنة يشهدها نادي الاتحاد السكندري بشأن مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عقب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري والخروج مؤخر من بطولة كأس مصر فضلا عن فشل التأهل للدور الثاني بكأس رابطة الأندية المصرية .

وتسبب ذلك في هجوم كبير علي الجهاز الفني واللاعبين وهو ما أغضب حسام حسن الذي يفكر في الاستقالة من تدريب زعيم الثغر عقب مباراة الغد أمام الإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـ 13 للدوري المصري .

وكشف مصدر داخل زعيم الثغر أن الأجواء حاليا ساخنة إلي حد كبير مشيرا الي أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي لم يتخذ أي قرار حتي الان بشأن مصير الجهاز الفني للحفاظ علي استقرار الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي الهامة . 
وأضاف عقب مباراة الإسماعيلي سيكون هناك متسع من الوقت وستكون هناك جلسة مرتقبة بين مصيلحي والجهاز الفني لبحث مصير تواجدهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد مطالبة الجماهير بتغيير الجهاز الفني .

وفي سياق آخر واجه حسام عاشور لاعب زعيم الثغر هجوم كبير من الجماهير عقب تقدمه بشكوى لدى اتحاد الكرة ضد ناديه بسبب تأخر مستحقاته . وتقدم اللاعب بالشكوى الى اتحاد الكرة خاصه وأنه حاول طالب بالحصول علي مستحقاته المتأخرة من زعيم الثغر ولكن دون جدوي .

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ13 للدوري المصري .ويحتل الاتحاد المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة عقب خوض 11 مباراة حقق خلالهما 3 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم .

يذكر أن الاتحاد السكندري ودع بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام سيراميكا بنتيجة 2/ 1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي ضمن مواجهات دور الـ 32 للمسابقة .

اقرأ أيضاً: 22 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري





رابط المصدر

تعليق 1
  1. عاشور يشتكي ومصير التوأم مجهول.. زعيم الثغر على صفيح ساخن

    […] Source link […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.