عطرك في حفلة رأس السنة 2024 من أكثر الإصدارات أناقة وتميزاً

 

مع كل بداية عام جديد، نطوي صفحات قديمة لنفتح أخرى جديدة في حياتنا.. ومع بداية عام 2024، اتركي الماضي واحتضني المستقبل، من خلال تجربة أحد العطور النسائية الراقية الصادرة من أهم ماركات العطور العالمية، وتحديداً في حفلة رأس السنة، التي تتطلب إطلالة متكاملة من النواحي كافة، لا يمكن أن تتجاهلي فيها تطبيق العطر، الذي يعَد أحد الإكسسوارات الجمالية غير الملموسة التي تميز مظهر المرأة في كل مكان.. وقد رصدنا فيما يلي، مجموعة عطور مميزة مناسبة لحفلة رأس السنة 2024.
أنواع عطور مناسبة لحفلة رأس السنة

  • العطور الشرقية: تتكون العطور الشرقية من النغمات الدافئة والحلوة والتوابل، وهي أكثر فخامة من أنواع العطور الأخرى؛ لذلك هي أحد أكثر أنواع العطور التي تليق بحفلة رأس السنة.. وهي تنقسم إلى: عطور شرقية ناعمة، وزهرية– شرقية، وخشبية- شرقية، وتعَد مثالية للسهرات والمناسبات.
  • العطور الخشبية: تُصنع هذه العطور من نغمات الأخشاب، مثل: خشب الأَرز، وخشب الصندل، والعنبر وما إلى ذلك.. ونظراً إلى أنه خيارٌ مثالي للأمسيات وأوقات المساء، بإمكانك اعتماد أحد العطور الخشبية في حفلة رأس السنة؛ لتبقى رائحتك قوية وثابتة لساعات طويلة.. وفي العادة، يتم مزج النغمات الخشبية مع النغمات الحلوة والطحالب، وأحياناً تكون للعطور الخشبية رائحة دخانية وجلدية.
  • العطور الزهرية: تشكل العطور الزهرية الخيار الأمثل لك إن كنتِ تميلين إلى روائح العطور المنعشة والحيوية والناعمة، وتدوم طويلاً في الوقت نفسه.. تُستخرج العطور الزهرية من رائحة الزهور، وهي تتكون من نغمات الورود والزنبق والياسمين والفاوانيا.

حيل تعزز من رائحة عطر وتجعلها ثابتة طويلاً

لتحصلي على رائحة فريدة وشخصية للغاية تجعلها خاصة بك وحدك، اتبعي الخطوات التالية قبل أن تضعي عطرك الأساسي:

  1. ابدأي باستخدام غسول الجسم المعطر أو جِل الاستحمام كقاعدة.
  2. ضعي ماء تواليت أو ماء عطر أو كريماً مرطباً مطابقاً لرائحة عطرك.
  3. اجعلي الخطوة الأخيرة قبل رش العطر النهائي، استخدام زيت عطري فواح؛ فهو يجعل رائحة العطر أكثر عمقاً وثباتاً.
  4. وأخيراً، طبّقي عطرك المفضل على مناطق النبض في جسمك، وهي: العنق من الخلف أو من الجهتين، خلف الأذنين، وعلى معصم اليدين.

في هذا الإطار، يفيدك أن تقرأي نصائح مدعومة من الخبراء لجعل عطرك يدوم طوال اليوم

خيارات عطور رائعة لحفلة رأس السنة 2024

عطر Libre Intense.. من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

عطر Libre Intense.. من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

هذا العطر الأنيق هو تعبيرٌ عن الأناقة والرفاهية والرقي، التي تعكس روح علامة إيف سان لوران.. ورائحته الفاخرة والفريدة من نوعها، تجعله أحد أفضل العطور النسائية التي تناسب حفلة سهرة السنة؛ فهو سيكمل إطلالتك في هذه الليلة بلمسة نهائية تستدير لها الرؤوس.. يرتكز هذا العطر في تركيبته على مجموعة نغمات متناقضة ناعمة وقوية في آن، شكّلت توليفة تتميز بالفرادة والإبداع.. وهو يرتكز بشكل خاص على نغمات الخزامى والياسمين والفانيليا والأوركيد؛ جنباً إلى جنب مع حبوب التونكا ونجيل الهند.
بإمكانك أيضاً أن تختاري عطراً مميزاً من أكثر العطور رواجاً في عام 2023… 10 خيارات من أهم الماركات العالمية

عطر Lost Cherry.. من توم فورد Tom Ford

عطر Lost Cherry.. من توم فورد Tom Ford

إنه عطرٌ مميز إلى أقصى الحدود، وفرادته تنبع من خصوصية دار توم فورد؛ فهو توليفة غريبة ومتناقضة تتعانق فيها النغمات الحلوة التي يُصدرها الكرز الأسود، مع نغمات العطور المنعشة والمُغرية التي يبثها الورد التركي والياسمين، والتي تخترق الحواس، مع قاعدة عميقة آسرة من الفانيليا والقرفة وخشب الصندل وخشب الأَرز والباتشولي.. هذا العطر يليق بحفلة رأس السنة، ويجعل إطلالتك في غاية الأنوثة والتميّز.

عطر Hot Couture.. من جيفنشي Givenchy

عطر Hot Couture من جيفنشي Givenchy

هذا العطر اسمٌ على مسمّى؛ فهو أفضل تجسيد لتصاميم علامة جيفنشي وأسلوبها الفاخر في صناعة منتجاتها وأزيائها؛ فهو عطر مبتكر برائحة فريدة، مثاليٌ لك في حال كنتِ تحبين العطور الزهرية؛ فهو عطر زهري يجمع بين مجموعة نغمات ثمينة، في مقدّمها توت العليق والبرغموت، مع الفلفل ونجيل الهند، بقاعدة مميّزة من خشب الصندل والعنبر والمسك.. إنه عطرٌ رائع للأعياد والسهرات؛ فلا تترددي في تجربته خلال حفلة رأس السنة، التي تتطلب عطراً مميزاً وفوّاحاً.

عطر Coco Noir.. من شانيل Chanel

عطر Coco Noir.. من شانيل Chanel

إنه عطر دافئ وجذّاب برائحة فوّاحة تدوم طويلاً؛ فتألّقي به خلال حفلة رأس السنة؛ لتتمتعي برائحة نابضة بالأنوثة والفخامة.. فكلما تمايلتِ أو تحرّكتِ ستبثّ بشرتك رائحة عطر لا تشبه غيرها من روائح العطور.. هذا العطر مزيج رائع بين نغمات الجريب فروت والبرغموت والياسمين والورد، بلَمسات دافئة ناتجة من الباتشولي والإندونيسي وخشب الصندل، التي تُشعرك بالراحة والدفء.

عطر Miss Dior.. من ديور Dior

عطر Miss Dior.. من ديور Dior

تضم دار ديور Dior الكثير من العطور النسائية الشهيرة والشعبية، التي تعَد من بين الأفضل بين العطور العالمية، وعطر Miss Dior Eau de Parfum هذا، هو واحد من هذه العطور، ونظراً إلى رائحته التي تنبض انتعاشاً وحيوية؛ فهو يعَد أحد أفضل الخيارات لحفلة رأس السنة؛ حيث يُبقيكِ بكامل طاقتك، ويُشعركِ بالمرح والراحة.. هذا العطر زهريٌ ناعم، ترتكز تركيبته على نغمات البرغموت والورود وخشب الورد والفلفل الوردي.

عطر My Way.. من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

عطر My Way.. من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

هذا العطر النسائي الراقي هو أحد الخيارات الرائعة لحفلة رأس السنة؛ فهو مزيج آسر من الياسمين وزهر البرتقال والفانيليا وخشب الأَرز، يمنحك رائحة دافئة، متطورة وفريدة من نوعها.. تمتزج في هذا العطر الفاخر، نغماتُ زهر البرتقال المشرقة، ومسكُ الروم وخشب الأَرز، والفانيليا ذات الرائحة العميقة والدافئة.. والنتيجة، رائحة زهرية فواحة تغمرك بعبق آسر، وتغلّف بشرتك بلمسات عطرية لن تفارقك لساعات طويلة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى