علي الحجار: ويجز عالمي وصوته لايق على شغله | خبر



كشف الفنان علي الحجار عن رأيه في مغني الراب ويجز.

وقال علي الحجار خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “أنا كبير في السن، ومتربي على عبد الوهاب وأم كلثوم، لكن مش لازم أرفض إلا لو كان صوته وحش”.

نرشح لك – منتج “جروب الماميز” يكشف سبب خروج غادة عادل من الفيلم

ويجز

وردا على سؤال ويجز صوته حلو؟ قال: “صوته لايق طبعا على شغله، وهو عالمي وبيعمل ملايين المشاهدات، وهتلاقي ابنك أو بنتك حافظين كلامه”.

وأضاف: “صوته لايق على اللي بيقوله، لكن إديله أغنية عارفة مثلا، أو أي أغنية فيها لحن عادي متعودين عليه للموجي أو عبد الحليم، هنا المحك”.

طالع أيضا – ميريام فارس تعتذر لجمهورها وتصحح معلومة عن أغنية كأس العالم

علي الحجار

وتابع: “لذلك في النقابة المفروض قبل اعتماد مؤدي في شعبة الأداء الصوتي لازم يمتحته ويشوف هيعرف يغني، وبرا في العالم بيغنوا كويس، والمؤدي بيلعب جيتار وبيانو والموسيقى جواه”.

من جهة أخرى، أعلن الفنان علي الحجار عن بدء تحضيرات عمل مسرحي غنائي جديد يشارك به، ويكتبه الروائي والسيناريست عبد الرحيم كمال.

علي الحجار

وقال الحجار خلال لقائه بالبرنامج :”سبق لي الغناء لعبد الرحيم كمال في مسلسل شيخ العرب همام، والرحايا، وجزيرة غمام في رمضان الماضي، وأثناء حضوره حفل ختام الدورة الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية، الذي أحييته في الإسكندرية، عرض علي المشاركة في المسرحية”.

أوضح الحجار أن المسرحية تحمل اسم “صاحب الوردة”، ويكتب أغانيها الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، الذي تعاون معه في مسلسل “جزيرة غمام” في رمضان الماضي، ويخرج المسرحية المخرج أحمد شوقي.

يذكر أن علي الحجار طرح قبل ساعات أحدث كليباته الغنائية بعنوان “لو يرجع الزمان”، من كلمات طارق علي، ألحان أحمد الحجار، وتوزيع أسامة عز الدين، والكليب من إخراج مايكل عادل.

علي الحجار

وأحيا علي الحجار الليلة الخامسة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحادية والثلاثين الشهر الماضي، وشاركه الغناء الفنان محمد الحلو.

وقدم علي الحجار تتر بداية مسلسل “جزيرة غمام”، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التي تم الكشف عنها في نهاية أحداث العمل.

ومسلسل “جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضا:

أول ظهور لرامز جلال بعد شائعات إصابته بالعمي

مايا دياب بخوذة القيادة في جلسة تصوير من وحي سباقات “الفورمولا 1” (صور)

نجلاء يونس: عملي كسائقة أجرة رشحني لدور في مسلسل “نقل عام”

رمضان 2023 – أحمد مجدي يخوض السباق الدرامي بمسلسل “الأجهر” مع عمرو سعد

لا يفوتك: أحمد خالد صالح يتحدث لـ”في الفن” عن زيادة وزنه في “19 ب” وخوف هنادي مهنى

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.