عمرو أدهم يوضح تفاصيل التعاقد مع جوزيه جوميز.. وحقيقة تدخل فيتوريا في أزمة سبورتينج لشبونة

تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، عن أزمة الأبيض مع سبورتينج لشبونة، موضحاً دور فيتوريا في حل هذه الأزمة، مشيداً بمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب. 




وقال عمرو أدهم في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أحمد الله على توفيقه في أن نُحقق الوعود التي وعدنا بها جماهير الزمالك، الجميع كان يعلم ظروف النادي السابقة، لكن المجلس أخذ عهدا على نفسه أن يعمل من أول يوم لتنفيذ تلك الوعود”.







وتابع: “الوعود لم تكن ستتحقق إلا بالنوايا الصادقة والعمل الجماعي، والحمد لله إننا استطعنا أن نُسعد الجماهير”.

وأكمل: “مشكلة الزمالك مع سبورتينج لشبونة كانت بسبب استمرارها 7 سنوات، نتيجة أنه لم يكن هناك تواصل جيد من الإدارة السابقة، وعندما يكون في خلاف مع أحد ويحدث حوار تصل لنتيجة، عندما بدأنا التواصل معهم لم يكونوا يرغبون في الرد علينا، استخدمنا كل وسائل التواصل الممكنة، منهم روي فيتوريا، هو منحنا جهة اتصال نستطيع التواصل معهم، وتواصلنا مع نونو جوميز ونيلو فينجادا”.

طالع أيضاً.. جوزيه جوميز: أعرف كل شيء عن الزمالك.. ومن اختاروا هؤلاء اللاعبين عيونهم جيدة

واستكمل: “فيتوريا لم يتدخل بالفعل، هو فقط أعطانا رقم هاتف لنتواصل معه في سبورتينج لشبونة”.

وأضاف: “استطعنا التواصل مع نائب رئيس النادي، ونأمل أن تتحول المشكلة مع سبورتينج لشبونة إلى شراكة واستفادة معهم”.

وأردف: “موضوع سبورتينج لشبونة كان قد أخذ مساحة لأنه كان ت هناك أزمة ة ثقة، كانوا لا يريدون في البداية أن يستمعوا لنا، وهم كانوا يتابعون ضغط الجماهير علينا، وبالتالي لم يكونوا يريدون التجاوب معنا في المفاوضات في البداية”.

واستطرد: “كان عندنا مشكلة مع مساعدي فريرا وتجاوبا معنا، وأتشيمبونج وكاراكاس الفنزويلي، والحمد لله استطعنا حل هذه المشاكل”.

وبسؤاله كيف كان التفاوض مع جوميز؟ أجاب: “لم نأخذ وقتا طويلا، هو كان لديه رغبة في التواجد، وكان مساعدًا لـ فيريرا وعمل في المنطقة العربية وإسبانيا والمجر وفي إنجلترا، ووجوده مع فيريرا زاد من أسهمه، وأتمنى له التوفيق”.

وأفاد: “سددنا حوالي 2 مليون و500 ألف دولار مستحقات فك القيد ومستحقات لاعبين سابقين ومدربين”.

هل كان يوجد دور مادي لـ ممدوح عباس؟ قال: “هو له اسهامات في كل شيء، ويُحب النادي وليس لديه رغبة إلا خدمة النادي، وأشكره على مساعداه، وليس كل الناس تعرف ما يفعله هذا الرجل، والكابتن حسين لبيب اعترف بالفضل”.

وتطرق للحديث: “سنحاول التواصل مع خالد بوطيب لتسوية مستحقاته قبل إصدار الحكم من المحكمة، وفي قضية مع جايمي باتشيكو، وقضية ومع فرجاني ساسي التي كان قد خسرها قبل ذلك، لكن اللاعب تقدم بشكوى أخرى في الفيفا”.

عن غرامة كهربا؟ قال: “أعتقد الفترة القادمة ستكون هناك انفراجة، وسنسلك أي طريق لإعادة حق الزمالك.”

وأوضح: “أرجو إن تكون فترة الانتقالات مُرضية للجماهير، ونطلب منكم الثقة والدعم والصبر وإن شاء الله النتائج تكون في صالح الزمالك”.

وأكمل: “شيكابالا وعبد الله السعيد من اللاعبين الكبار جدًا، الأخير يجب على لاعبي مصر كلهم ينظرون إليه، عنده ثبات نفسي وتوازن انفعالي، ويغلق أذنه ويلعب كرة فقط”.

وأتم: “شيكابالا جزء من تاريخ النادي، وأعتقد إن تواجد الثنائي مع بعض يكون المستفيد هو النادي”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى