غادة عبد الرازق بإطلالة كلاسيكية في جلسة تصوير بشوارع باريس | خبر



شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها.

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور بإطلالة أنيقة كلاسيكية من Off-White تتكون من “تايور” تنورة قصيرة و”بودي” أسود شفاف.

غادة عبد الرازق بإطلالة كلاسيكية

وتركت غادة عبد الرازق شعرها الأسود ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج مناسب للإطلالة، ونسقت معها حقيبة بيضاء.

التقطت الصور في باريس
إطلالة غادة عبد الرازق من Off-White

والتقطت الصور في شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

تركت غادة عبد الرازق شعرها ينسدل ناعما على كتفها

على جانب آخر، أعلنت غادة عبد الرازق عن خوضها الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل يحمل اسم “تلت التلاتة”.

غادة عبد الرازق

وأعربت غادة عبد الرازق عن تحمسها للعمل قائلة: “إن شاء الله ربنا يكرمنا ويطلع على أحسن وجه”، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي.

وتشارك غادة عبد الرازق في بطولة حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور وغيرهم.

وكشفت غادة عبد الرزاق سبب انجذابها للدور قائلة: “عجبني ذكاؤها وطريقة تعاملها مع المشكلة التي تواجهها، والسيناريو مكتوب بطريقة تساعدني على التركيز في أداء الدور بدون الحاجة لأي تفاصيل، والشخصية جذبتني لدرجة إننا زودنا من حلقتين لثلاث حلقات”.

وبعد سلسلة من الموضوعات الدرامية التي قدمتها في مسلسلات مثل “لحم غزال”، “سلطانة المعز”، “حدوتة مرة”، وأخيرا “تحت الحزام”، تخوض غادة عبد الرازق تجربة كوميدية من خلال فيلم “جوازة بالعافية”، الذي يشاركها بطولته النجمان أحمد آدم وبيومي فؤاد.

غادة عبد الرازق تعود لجمهورها في رمضان 2023

وأكدت غادة عبد الرازق سعادتها بالمشاركة في هذا العمل قائلة: “الفيلم كوميدي لطيف، وأنا بقالي كتير معملتش كوميديا، كنت في الأول حاسة إن دمي تقيل بينهم لإن الكوميديا مهنتهم، لكن لقيت دمي خفيف”.

يذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” إنتاج مصري إماراتي لشركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي.

يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.



رابط المصدر

اترك رد