فولكس واجن جولف ستخسر محركات الاحتراق الداخلي في جيلها القادم – بوابة الاخبار


بوابة الاخبار – كشف الرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية فولكس واجن بعض التصريحات الهامة عن مستقبل العلامة الكهربائية، وخطة الشركة للحفاظ على طراز جولف الشهير بإطلاق الجيل التاسع بمنظومة كهربائية بالكامل مع الاستغناء عن محركات الاحتراق الداخلي.

حيث كشف توماس شيفر الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية أن فولكس واجن لن تستغني عن اسم جولف الشهير بما يتماشى مع خطة العلامة للحفاظ على أسماء الطرازات الهامة مثل جولف في المرحلة الانتقالية للسيارات الكهربائية، للحفاظ على الهوية المتواجدة بالفعل لهذه الطرازات.

حيث وصف أنه من المستحيل ترك أسماء تجارية شهيرة مثل جولف و نسخ GTI بسبب التحول للسيارات الكهربائية، سوف تلتزم الشركة بالحفاظ على هوية هذه الطرازات مما تقدمه لمحبيها، لكن بعد تطويرها للتناسب مع المستقبل الجديد للعلامة التجارية.

سوف يستمر الجيل الثامن والحالي من جولف بمحركات الاحتراق حتى الفترة ما بين 2027-2028، على أن نشاهد الجيل التاسع والجديد كلياً من جولف بمنظومة كهربائية بالكامل بجانب طراز ID.3 الكهربائي لكن مع حجم أصغر لتأتي جولف بينها وبين ID.2 الكهربائية، ومن الممكن أن نشاهد الجيل التاسع باسم ID جولف.

فولكس واجن, المربع نت

صرح توماس شيفر: ” لن نتخلى عن اسم جولف بأي حال من الأحوال”، حيث تعد طرازات جولف تراث كبير للعلامة الألمانية مع تاريخ منذ عام 1974 حتى الان مع مبيعات تجاوزت 35 مليون سيارة حول العالم، لذلك من الصعب التخلي عن هذا التراث الكبير نهائياً في مرحلة الانتقال للسيارات الكهربائية.

فولكس واجن, المربع نت

المصدر: Autocar



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.