فيديو عمره 30 عاما … كلمة “ماشي” تزعج الإعلامية ليلى رستم وابنتها تكشف البديل | خبر



مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهواتف الذكية مثل “تيك توك” تنتشر لقاءات من برامج تليفزيوينة كانت تعرض في فترة الثمانينات وبداية التسعينات، لم يتعرف عليها الجيل الجديد ويعيد اكتشافها.

وأحدث الفيديوهات المنتشرة عبر تطبيق “تيك توك” فيديو لـ”لمياء” ابنة الإعلامية الكبيرة ليلى رستم وهي تتحدث عن والدتها وعلاقتها بها.

ليلى رستم

والفيديو الذي تم تصويره قبل حوالي 30 عاما، في فترة بداية التسعينيات تتحدث فيه “لمياء” أن والدتها الإعلامية ليلى رستم تعترض كثيرا على طريقة كلامها والأسلوب الذي يتبعه جيلها، وقتها، في الحديث.

نرشح لك: أبرزهم ميرفت أمين ومحمود سعد.. مشاهير الفن والإعلام في جنازة مفيد فوزي

وتظهر لمياء في الفيديو تتحدث عن نصائح والدتها لها وتقول: دايما نصايحها عن طريقة كلامي وأنقي ألفاظي، بتعملي ملاحظات لما تسمع جيلي بيتكلموا إزاي مبيعجبهاش، مثلا كلمة “ماشي” تقولي اسمها “وهو كذلك”، لو دخلت كلمة فرنساوي أو إنجليزي تقولي مرادفها إيه بالعربي إحنا بنتكلم عربي لازم الحديث يفضل بالعربي”.

لمياء ابنة ليلى رستم
@oldies_retro #ليلى_رستم #ماسبيرو_زمان #التليفزيون_المصري #مصر_زمان #explore #مصر #oldies #foryou #fyp ♬ original sound – oldies

وليلى رستم إعلامية شهيرة، حاصلة على ماجستير في الصحافة من جامعة نورث وسترن بالولايات المتحدة الأمريكية، بدأت كمذيعة تليفزيونية مع انطلاقة التليفزيون المصري في يوليو 1960، وكانت مذيعة ربط ثم بعدها قارئة للنشرة الفرنسية.

أحمد رمزي ليلى رستم

هي ابنة شقيق الفنان زكي رستم، قدمت العديد من البرامج السياسية والاجتماعية والفنية منها “نافذة علي العالم”،”الغرفة المضيئة”.

اقرأ أيضا:

المغني الكوري تشا أونو: لم أكن أعلم أن هناك معجبين لي في مصر

آخر كلمات مفيد فوزي قبل رحيله عن عمر 89 عاما

محمد رمضان يظهر بقناع “جمجمة” في حفله بالرياض (صور وفيديو)

صور جديدة من خطوبة رنا رئيس

غادة عبد الرازق بإطلالة كلاسيكية في جلسة تصوير بشوارع باريس

لا يفوتك: حلقة خاصة عن المطربة جنات في “تحليل النغمات مع عمك البات”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.