بوابة الأخبار الرياضية

فيديو | منتخب مصر الأولمبي يحول تأخره لفوز على روسيا وديًا

حول منتخب مصر الأولمبي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على حساب منافسه منتخب روسيا للمحليين، وديًا.




المباراة التي أقيمت على ملعب استاد هيئة قناة السويس في إطار استعدادات منتخب مصر الأولمبي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.



ويجري منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيل روجيرو ميكالي معسكره في السويس، والذي يتخلله مباراتين وديتين.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد جمعه مباراة ودية بمنافسه منتخب روسيا للمحليين مساء الخميس الماضي، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

افتتح منتخب روسيا للمحليين التسجيل بأقدام سيرجي بيانيه في الدقيقة السابعة عن طريق ركلة جزاء، احتسبها الحكم المصري حمادة القلاوي.

وتعادل منتخب مصر في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب البديل أحمد فوزي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بأٌقدام دفاع روسيا وسكنت الشباك.

طالع أيضًا | ميكالي يوافق على طلب فيتوريا بضم لاعب منتخب مصر الأولمبي

وسرعان ما سجل منتخب مصر الأولمبي الهدف الثاني عن طريق العربي بدر في الدقيقة 71، برأسية متقنة مستغلًا طولية مصطفى سعد ميسي من ركلة حرة.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام روسيا

حراسة المرمى: علي يحيى.

خط الدفاع: محمد مغربي- حاتم سكر- محمد طارق- أحمد عيد.

خط الوسط: محمود جهاد- محمود صابر- محمد شحاتة.

خط الهجوم: علي زعزع- أحمد عاطف قطة – عبد الرحمن أجويرو.

وشارك كبديل كل من عمر فايد وعربي بدر ومصطفى ميسي وأحمد فوزي ومصطفى أشرف وأحمد نادر حواش –محمد حواش- أحمد سيد عبد النبي- خالد متولي، وذلك على حساب كل من محمد مغربي وحاتم سكر ومحمد طارق ومحمود جهاد ومحمود صابر ومحمد شحاتة وعلي زعزع وأحمد عاطف قطة وعبد الرحمن أجويرو.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس، في أغسطس المقبل ويخوضها منخب مصر الأولمبي للمرة الثانية تواليًا بعد أن ودع نسخة أولمبياد 2020 من الدور الإقصائي الأول بعد تخطي المجموعات.

وحصد منتخب مصر الأولمبي بطاقة تأهله إلى الأولمبياد بعد حصده الميدالية الفضية ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام روسيا





Source link

زر الذهاب إلى الأعلى