فيلم Dune: Part Two يحقق 627 مليون دولار عالميا



وصلت إيرادات فيلم Dune: Part Two إلى 627 مليونًا و342 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 1 مارس الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعتين و46 دقيقة.


وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد إلى 252 مليونًا و642 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و374 مليونا و700 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.


يعيد Dune: Part Two عددًا كبيرًا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.


ونال فيلم Dune نصيب الأسد من حفل جوائز الأوسكار لعام 2022، حيث فاز العمل بـ6 جوائز من أصل 10 ترشيحات للأوسكار، وهو ما يعد رقما كبيرا سواء من الترشيحات أو الفوز.


ودار فيلم “Dune” حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى