فينجادا يوجه رسالة لـ لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غانا في كأس أمم إفريقيا

وجه نيلو فينجادا مدرب الزمالك الأسبق، رسالة إلى لاعبي منتخب مصر قبل مباراتهم المرتقبة أمام غانا في كأس أمم إفريقيا 2023.




ويلتقي الفراعنة أمام غانا مساء الخميس المقبل في إطار لقاءات الجولة الثانة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.







وكان منتخب مصر قد سقط في فخ التعادل بمباراة الجولة الأولى أمام موزمبيق، في مباراة انتهت بنتيجة 2-2، بـ كأس أمم إفريقيا.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: “بدأت بطولة إفريقيا، وستكون تحديا كبيرا، للكرة الإفريقية وبالتأكيد مصر، ومنتخب مصر يُعتبر دائمًا مُرشحا كبيرا”.

وأكمل: “المباراة الافتتاحية لهم لم تكن أفضل مباراة حتى بالنسبة لي، الأداء لم يكن جيدا أمام موزمبيق، والأخير يتطور، وأيضًا فوز الرأس الأخضر على غانا يُظهر أن هذا الفريق أيضًا مُرشح”.

وتابع: “يرى الجميع أن مصر حتى بعد التعادل 2 – 2 هي نتيجة تُبقي على كل الاحتمالات التي لا تزال قائمة للتأهل للدور التالي، لكن مواجهة غانا ستكون شرسة للفريقين”.

مصدر يوضح لـ”بطولات” كواليس حديث فيتوريا مع لاعبي منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق

وأردف: “الخاسر من هذه المباراة ربما لا يُمكنه التقدم للمرحلة التالية؛ لذلك لابد أن يسعى منتخب مصر للفوز، خاصة وأن جودة اللاعبين ممتازة”.

وأضاف: “بالطبع روي فيتوريا والجهاز المعاون سوف يطورون اللاعبين للوصول إلى المستوى المطلوب، ويقومون بأداء أفضل للفوز والحصول على النقاط، وهذا هو الأمر الأهم”.

وأتم: “هناك تحد كبير لكن المستوى سوف يظهر، المواهب التي يمتلكها منتخب مصر مثل محمد صلاح ورفاقه، سيضعون الفريق على الطريق الصحيح، أتمنى لكم حظا سعيدا، مصر بلدي الثاني”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى