قصر شاكيرا وبيكيه للبيع


بدأت النجمة العالمية شاكيرا تنهي كل الأمور التي تجمعها بحبيبها السابق جيرارد بيكيه، بعد أن أنهيا الأمور المتعلقة بحضانة طفليهما ساشا وميلان.
وعليه، عرض الثنائي قصرهما في برشلونة للبيع، حيث ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هذه الخطوة جاءت بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق على حضانة طفليهما اللذين سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى العيش في ميامي في الولايات المتحدة.
يشار إلى أن قصر شاكيرا وبيكيه يقع في “Esplugues de Llobregat”؛ أي على بعد حوالي نصف ساعة من وسط مدينة برشلونة، ويتراوح سعره بين 12 و13.5 مليون يورو.
ويضم القصر أستوديو تسجيل وصالة ألعاب رياضية وملعبي تنس وكرة قدم مصغرة ويتكون من 5 طوابق.
يذكر أنه بعد أشهر من المفاوضات وإصرار النجمة العالمية شاكيرا على الحصول على حضانة طفليها ساشا وميلان، توصلت النجمة الكولومبية من أصل لبناني مع لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه إلى اتفاق يعتبر انتصاراً لها.
وينصّ الاتفاق على أن ابنيهما، ميلان وساشا، سينتقلان إلى ميامي للإقامة مع والدتهما؛ أي أنها ستحظى بحق الحضانة.
وعلى ما يبدو أن اعتزال بيكيه، مدافع فريق برشلونة لكرة القدم، قد سهّل الأمور في الموضوع؛ إذ إنه سيتمكن بذلك من رؤية أطفاله في الوقت الذي يحب دون أي التزامات مع النادي.
وقد شكّل الخبر صدمة كبيرة لجمهور الثنائي، خاصة أن الصحافة الإسبانية كانت قد تحدثت عن معركة كبيرة متوقعة على الحضانة؛ إذ إن بيكيه لن يرضى بأن يغادر طفلاه برشلونة، حيث عاش الطفلان حياتهما بأكملها حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.