كاف ميم تشارك في منتدى التجزئة السعودي (SRF)

الرياض- المملكة العربية السعودية 

 استمرارًا لروح التجديد والابتكار، شاركت كاف ميم بفخر في منتدى التجزئة السعودي (SRF)، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى. جمع المنتدى نخبة من رواد الأعمال والمبتكرين والقادة وأصحاب كبرى شركات التجزئة العالمية.

استضافت شركة “إيمجز ريتيل إم إي – Images RetailME” منتدى التجزئة السعودي (SRF) يومي ١٧ و١٨ ديسمبر لعام ٢٠٢٣ في دورته الأولى في فندق فيرمونت الرياض بالمملكة، والذي يعتبر امتدادًا لمنتدى الشرق الأوسط للتجزئة، حيث هدف إلى تعزيز الحوار وتبادل الخبرات وإجراء المناقشات المثمرة حول مستقبل تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والعالم، وجمع بين مجموعة من أهم القادة والمطورين والمبتكرين ورواد الأعمال وكبار الشخصيات في تجارة التجزئة.

وشاركت “كريمة صالح” الشريك المؤسس والمدير الإبداعي في كاف ميم بحضور قوي وفعَّال ونقاش ملهم حول ديناميكيات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والفرص الواعدة للشركات الناشئة في قطاع البيع بالتجزئة ومستقبل تجارة التجزئة وفقًا لتحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠.

وشاركها النقاش المثمر وتبادل الرؤي ووجهات النظر كلًا من: سلطان ثواب الجعيد مدير الشحن والخدمات اللوجستية في كارا، وچولي سماحة رئيسة التجارة الإلكترونية في أسواق التميمي، وأوريلين كويلار مدير التكنولوجيا وقناة التسويق الشاملة في مجموعة شلهوب، وسونديب خانا الشريك في ديلويت للخدمات الاستشارية، وأنيس العياري الرئيس التنفيذي لألفا بيديا، ورومان بولودنيف مدير تطوير الأعمال في هوني ويل. مما أضاف قيمة فريدة لتبادل الرؤى والخبرات.

والجدير بالذكر أيضًا أن “كاف ميم” لم تقتصر على مجرد المشاركة في المنتدى، بل تم دعوتها لجلسة خاصة نظمت من قبل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني قبل انعقاد المؤتمر لمناقشة عدة مواضيع هامة من ضمنها حلول الدفع الإلكتروني وطرق الدفع المختلفة وتأثيرها على السوق والتحديات التي تواجه قطاع البيع بالتجزئة بشكل عام.

يعد منتدى التجزئة السعودي (SRF)حدث هام ونقطة تحول بارزة في قطاع البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، ومثال يحتذى به في إجراء المحادثات المؤثرة وتبادل الخبرات والمعرفة ومشاركة وجهات النظر والرؤى المختلفة لكبار الشخصيات في المجال من جميع أنحاء العالم.

من خلال هذه المناقشات، أكدت “كاف ميم” التزامها بتطوير وتقديم أزياء نسائية محتشمة ومبتكرة، مع التركيز على الجودة والتنوع في تشكيلاتها، وذلك تأكيدًا على دورها الرائد في مجال الموضة النسائية بما يتناسب مع تطلعات واحتياجات العملاء.

كاف ميم

تعتبر كاف ميم واحدة من أوائل العلامات التجارية الإلكترونية الرائدة في تطوير الملابس النسائية المحتشمة في المملكة العربية السعودية من عبايات وملابس وطرح، تأسست عام ٢٠١٥م. تحتفي كاف ميم بالاحتشام من خلال الملابس المختارة والمنسَّقة بعناية للمرأة العربية العصرية، وتؤمن إيمانًا راسخًا بالراحة والجودة معًا وتسعى جاهدة للالتزام بروح الابتكار لديها دون تعارض مع تكريم واحترام الثقافة العربية.

لمزيد من المعلومات وللاطلاع على أحدث مجموعاتنا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: kaafmeem.com

support@kaafmeem.com
https://www.kaafmeem.com

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى